مايا مرسي تشيد بمسلسل "الفريدو"

أشادت مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، بمسلسل “الفريدو”، مؤكدة أنهم تناولوا المتاعب والصراع الذي يمر به مريض "الزهايمر" بحرفية.

كتبت “مرسي” في منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“: ”تحية كبيرة للممثلة القديرة إلهام شاهين، وبرافو للقائمين على عمل مسلسل "الفريدو"، نقلتوا بكل حرفية متاعب مرض الزهايمر، والصراع الداخلي للمريضة في المراحل الأولى إلى آخر يوم في هذه الرحلة".

أضافت: "الفنانة إلهام شاهين بكل صدق ومهارة تجعلك تصدق أنها لا تتذكر فعلا، ونقلها من حديث إلى حديث وكأنه واقع، والحب والحنان الموجودين في عيونها تجاه من تحب، وهذا لا يحتاج إلى الذاكرة فالحب موجود داخل القلب لا ينتهي".

تابعت: "تحية للمتحدة للخدمات الإعلامية لطرح مرض من أهم أمراض العصر على المجتمع في صورته الحقيقة،مبروك لكل من شارك في هذا العمل، تحية لكل عمل درامي يخرج برسالة هادفة للمجتمع".

يُذكر أن مسلسل "الفريدو" مأخوذ عن كتاب "55 مشكلة حب" للدكتور مصطفى محمود، ويتكون من 10 حلقات. وهو من بطولة إلهام شاهين وأحمد فهمي وندا موسى وأمير شاهين وإيمان السيد وعمر شرقى ومحسن صبرى، ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار، إنتاج أحمد عبدالعاطي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.