نادية مصطفى: القلعة بيتي وجمهورها عائلتي

تحدثت الفنانة نادية مصطفى، عن غنائها في مهرجان القلعة للموسيقى بنسخته الـ 31، موضحة أنها تشعر أن القلعة بيتها، والجمهور هو عائلتها، مما يجعلها تشعر أنها ليست غربية على هذا المكان.

تابعت "مصطفى" خلال لقائها على هامش حفلها بمهرجان القلعة للموسيقى والغناء، المذاع عبر شاشة "الحياة" أنها تنتظر هذا الحفل كل عام، وتعرف مدى انتظار الجمهور لها، ولغيرها من الأصوات التي تتنتقيها دار الأوبرا المصرية، لذلك تقدم أقصى ما بوسعها لإسعادهم.

نرشح لك: علا غانم: أرغب في الانضمام لـ"جعفر العمدة 2"

كشفت عن استعدادها للحفل مشيرة إلى أنها عادة تحب النوم، ولكنها تشعر بالقلق، والأرق يوم الحفل بسبب شعورها أنها تحمل مسئولية ثقة الجمهور، لافتة إلى أن اختيارها للأغاني التي تقدمها في الحفل يكون مبنيا على الأغاني الراقصة لأن الجمهور يحب أن يفرح، لكنها ستغني اليوم أغنيتن بهم حزن بناء على طلب الجمهور.

في سياق آخر، كشفت "مصطفى" عن كواليس أغنيتها الجديدة "يسلملي ذوقهم"، موضحة أنها لم تقم بأعمال جديدة منذ فترة كبيرة، مما جعلها تشعر بالتقصير تجاه جمهورها، وتجاه نفسها، ولكن عدم وجود جهات منتجة جعلها تتأخر في تقديم أعمال جديدة إلى أن ظهرت جهة منتجة، ولحن، وكلمات جيدة، مما شجعها على تقديم هذه الأغنية.

في سياق متصل، أوضحت أنها كانت تتمنى أن تصور فيديو كليب في مكان مصري لأنها تعشق الأماكن المصرية، مما جعلها تقترح على المخرجة رودينا حاطوم تصوير الفيديو كليب في الهرم، والأماكن التراثية.


يذكر أن الفنانة نادية مصطفى، قد أحيت اليوم حفلا غنائيا ضمن فعاليات مهرجان القلعة للموسيقى والغناء في دورته 31، كما أن أخر أعمالها هي أغنية "يسلملي ذوقهم"، وهي من كلمات نور عبدالله، وألحان مصطفى العسال، وتوزيع إلهامي دهيمة، وأحمد حسام، وإنتاج شركة "life stylz studios".