علا غانم: أرغب في الانضمام لـ"جعفر العمدة 2"

قالت الفنانة علا غانم إن فريق عمل فيلم "أولاد حريم كريم" كان يشعر بالقلق، ولكن ردود الأفعال التي حدثت بعد طرح البرومو جعلتهم أكثر اطمئنانا، كما وعدت الجمهور أن الجزء الثاني من فيلم "حريم كريم" سيكون أفضل من الجزء الأول.

عبرت "غانم" في لقاء مع "رؤيا مصر" عن سعادتها بالتعاون مع الفنان مصطفى قمر، مردفة: "مصطفى ده حد يجنن"، مشيرة إلى حبها له على المستوى الشخصي والفني، كما أعربت عن سعادتها باستكمال الجزء الثاني.

نرشح لك: هل يتم تقديم جزء خامس من "اللعبة"؟ أوتاكا يرد

أوضحت أن عدم مشاركة الفنانة ياسمين عبد العزيز في الجزء الثاني من الفيلم، يعود إلى عدم وجود أحداث لشخصيتها في الجزء الثاني، مثل الفنان الراحل طلعت زكريا، لأن قصة الجزء الثاني مختلفة عن الجزء الأول.

في سياق آخر، علقت "غانم" على تخطيها كل مشاكلها الأخيرة مع طليقها بأنها لم تحب التحدث عن الماضي عموما، لأنها تعتبره مثل القمامة، فهي لا تحب النظر إليه، ولكنها تحب النظر إلى المستقبل، موضحة أنها مشغولة بخططها المستقبلية، وعملها في أمريكا، ومصر.

أما عن أعمالها الفترة المقبلة، أوضحت "غانم" أنها ستقوم بدور في فيلم مع نجمة كبيرة، ولكنها لم تكشف تفاصيل عنه، كما أنها تحضر لعمل في موسم رمضان، وكشفت عن رغبتها في الانضمام إلى مسلسل "جعفر العمدة" الجزء الثاني.


يذكر أن فيلم "أولاد حريم كريم" سوف يطرح في السينمات يوم 30 أغسطس القادم، وهو الجزء الثاني من فيلم "حريم كريم"، وهو من بطولة مصطفى قمر، وداليا البحيري، وعلا غانم، وبسمة، وبشرى، وتيام قمر، ورنا رئيس، ومن إخراج علي إدريس.