آدم الشرقاوي: أتمنى تجسيد شخصية الإسكندر الأكبر

نورهان محمد  آدم الشرقاوي

قال الفنان آدم الشرقاوي إن التمثيل في هوليود أصعب، ولكن لديه الكثير من الفرص هناك بالرغم من عمله في أفلام مستقلة، وحلقات في بعض المسلسلات، مضيفا أنه يبني تاريخ هناك، لكن سوف يستغرق هذا بضع من الوقت.

تابع “الشرقاوي” خلال استضافته في برنامج “It’s Showtime”، المذاع عبر شاشة “CBC”، أنه استطاع تخطي صعوبة اللهجة المصرية، موضحا أنه إذا كان هناك “سكريبت” فهذا يجعل تخطيه لصعوبة اللهجة أكثر سهولة، لكنه لم يركز في اللهجة أثناء تصوير الأعمال لأن من الممكن أن يتعثر في الكلام إذا ركز فيها.

نرشح لك: آدم الشرقاوي: شعرت أن عملي مع يسرا حاليا سيضيف لي

كشف عن سر رغبته في تجسيد شخصية الإسكندر الأكبر، مشيرا إلى أن الإسكندر الأكبر لديه الكثير من الأعمال العظيمة، فمن الممكن أخذ أي جزء من حياته وعمل فيلم عنها، كما أنه يشعر أنه يشبه الإسكندر الأكبر في الشكل إذا ترك شعره يصبح أكثر طولا.

في سياق متصل، تحدث عن حبه للتاريخ، والأعمال الوثائقية التاريخية، وخصوصا الأهرامات.

في سياق آخر، أوضح “الشرقاوي” أن مبادرة “اتكلم عربي” هدفها التركيز مع الناس الذين لا يجيدون التحدث باللغة العربية مثله، مما جعله يشعر بتشجيع الناس على التحدث بها.

تابع أنه عندما كان يعيش في أمريكا كان يتحدث في المنزل باللغة الإنجليزية أكثر من اللغة العربية بسبب تعامله الكثير مع المجتمع الأمريكي.

استكمل أنه ينتظر عرض فيلم “شماريخ”، فهو سيقوم بأداء دور به، ولكنه لم يعرف متى سيعرض بالتحديد، فمن المحتمل عرضه في شهر 9.

يذكر أن أخر أعمال الفنان أدم الشرقاوي هو فيلم “خمس جولات” الذي يعرض حاليا في السينمات، وهو من بطولة أدم الشرقاوي، ونور النبوي، وداليا شوقي، وماجد المصري، وعايدة الأيوبي، ومن إخراج مازن أشرف، وتأليف محمد عبد المعطي، وتدور أحداثه حول شاب يهوى ريضة فنون القتال المختلطة، ويخوض رحلة ليثبت موهبته.