أنغام عن حفل العلمين: كنت فرحانة لبلدي

مريم عبد الحافظ

أعربت الفنانة أنغام، عن سعادتها بحفلها الأخير أمس الجمعة في مدينة العلمين الجديدة، وعن شعورها بالفخر بسبب جمال المدينة وتواجد السياح فيها من مختلف البلدان.

قالت أنغام خلال مداخلة هاتفية في برنامج “مساء dmc” المُذاع على شاشة “dmc” مع الإعلامية إيمان الحصري، إنها سعيدة جدًا ويتملكها شعور ساحر بسبب حالة التفاعل بينها وبين الجمهور في حفل مدينة العلمين، والحضور الكبير من جمهورها الراقي من المصريين ومن معظم الدول العربية.

نرشح لك: شاهد.. تفاعل الجمهور مع غناء أنغام لـ “شبر ونص” في العلمين

تابعت أن الحضور كان من السعودية وقطر والكويت، ومنهم من يحضر حفلات لها لأول مرة، وآخرين من جمهورها المُعتاد على الحضور لها. مضيفة: “كنت فرحانة لبلدي أكتر ما أنا فرحانة لنفسي الحقيقة، كنت حاسة إن أنا المضيفة وحاسة إني كنت عايزة أضايفهم وأنزل أسلم عليهم بإيدي كلهم واحد واحد”.

أشارت إلى أنها سعيدة بردود الفعل على الحفل. لافتة إلى أنها فكرت كثيرًا في شكل ولون إطلالتها في الحفل، لأنها كانت تريد أن يكون مظهرها مناسبًا للجو المبهج لساحل البحر، وترى أنها في منطقة من أجمل المناطق الساحلية في العالم، خاصةً أنها ولدت في مدينة الإسكندرية وأهلها من طرف الأب والأم منها أيضًا، فهي تُحب البحر ومتعلقة به وتُحب أن تتواجد بالقرب منه.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by dmc TV (@dmctv.eg)

وبسؤالها عن رأيها عن مدينة العلمين الجديدة، أوضحت أنغام أنها تشعر بالسعادة والفخر بسبب جمال المدينة، فهي أقامت في فندق قريب من المسرح، وسكنت في إحدى الأدوار العالية مما مكنها من مشاهدة العلمين من أعلى، وشاهدت جمالها وجمال البحر الساحر، بالإضافة للأشخاص الذين يمارسون “Sky Diving” وشكلهم وهما يهبطون من السماء، فكان المنظر مبهجا وجميلا ومشرفا.

أردفت أن جمال مدينة العلمين الجديدة يجعل الشخص يرغب في العودة إليها من جديد، وهذا هو سبب توافد السائحين من مختلف البلاد العربية، وأنها لم تسعد فقط لحضورهم حفلها الغنائي، ولكن لتواجدهم في المطاعم والشواطئ أيضا. موضحة: “حاجة تسعد وتفرح، إحنا من أحلى البلاد في العالم بتحيز ومن غير تحيز، واللي عندنا مش عند حد، إحنا عندنا شواطئ وأماكن مش عند حد في العالم كله، ودي نعمة كبيرة لازم نبقى فخورين بينها، ونحافظ عليها من قلوبنا”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by dmc TV (@dmctv.eg)