شاهد.. تفاعل الجمهور مع غناء أنغام لـ "شبر ونص" في العلمين

أحيت الفنانة أنغام، حفلا غنائيا، مساء أمس الجمعة، وذلك ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، وهو المهرجان الذي بدأت فعاليته منذ 13 يوليو الماضي وسيستمر حتى 26 أغسطس من الشهر الجاري، وقدم خلاله العديد من مطربي مصر حفلات غنائية مميزة.

وأثناء الحفل قدمت “أنغام” أغنية “شبر ونص” بدون موسيقى وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

نرشح لك: أنغام: ببارك لمصر ولنفسي على مدينة العلمين الجديدة

ووجهت أنغام كلمة للجمهور خلال الحفل، قائلة: “العلمين من أجمل المناطق اللي أحب أعيش فيها وأكون موجودة فيها وحضوركم النهاردة زوّد العلمين جمال”.

تابعت: “ببارك لمصر ولنفسي على مدينة العلمين الجديدة والجمال اللي احنا شايفينه النهاردة ده زاد بحضوركم .. نورتوني ووحشتوني جدا كان نفسي أسلم عليكم واحد واحد”.

وبدأت أنغام حفلها بأغنية “ونفضل نرقص”، وسط تفاعل كبير من الجمهور، الذي توافد لحضور الحفل في أجواء من البهجة والسعادة، وقدم لها تحية كبيرة في بداية الحفل.

وقدمت الفنانة أنغام باقة من أشهر أغانيها منهم؛ أكتبلك تعهد، عرفها بيا، شبر ونص، خليني شوية معاك، ولا دبلت، فنجان النسيان، ياريتك فاهمني، نفضل نرقص.

أغنية “شبر ونص”، هي الأغنية التي طرحتها بالمشاركة مع الفنان محمود العسيلي في الحملة الدعائية لمستشفى مجدي يعقوب في شهر رمضان الماضي، وحققت تفاعل كبير من قبل الجمهور وقت طرحها وشاركها الجمهور بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي مع مجموعة من صور أبنائهم.

الأغنية من كلمات فلبينو، ألحان محمود العسيلي، توزيع موسيقى لـ علي فتح الله.