أنغام: ببارك لمصر ولنفسي على مدينة العلمين الجديدة

دخلت النجمة أنغام حفلها بمهرجان العلمين بأغنية “ونفضل نرقص”، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

وعرضت شبكة تليفزيون “الحياة” حفل الفنانة أنغام ضمن مهرجان العلمين الدولي، الذي يقام تحت شعار «العالم علمين».

نرشح لك: حكيم: مهرجان العلمين أهم مهرجان غنيت به

ووجهت أنغام كلمة للجمهور خلال الحفل، قائلة: “العلمين من أجمل المناطق اللي أحب أعيش فيها وأكون موجودة فيها وحضوركم النهاردة زوّد العلمين جمال”.

تابعت: “ببارك لمصر ولنفسي على مدينة العلمين الجديدة والجمال اللي احنا شايفينه النهاردة ده زاد بحضوركم .. نورتوني ووحشتوني جدا كان نفسي أسلم عليكم واحد واحد”.

ويضم مهرجان العلمين الذى يستقبل مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربى العديد من الفعاليات الفنية والرياضية، إلى جانب معارض وعروض ترفيهية فى أول وأكبر وجهة إقليمية سياحية وترفيهية متكاملة بمدينة العلمين الجديدة، حيث يشارك فرق واتحادات دولية لرياضات مختلفة بأحداث المهرجان الرياضية، بالإضافة إلى حفلات غنائية تاريخية لأبرز الفنانين من الوطن العربى وعلى المستوى الدولى.

وشهدت الفعاليات أيضا بطولة لكرة القدم الشاطئية شارك بها أكثر من 40 نجما من نجوم الرياضة على المستوى المحلي والأجنبي، فضلا عن سباق” تراياثلون”، مكون من 3 رياضات “السباحة – ركوب الدراجات – الجري” وجميعها ألعاب أوليمبية، وإقامة بطولة دولية للبادل، وعروض للطائرات RC، وبطولة دولية للكرة الشاطئية، وسباق للسيارات، وتحدي جيت سكي JET SKIS CHALLENGE، فضلا عن إقامة البطولة العربية للجودوعلى هامش أحداث المهرجان.

أنغام