أشرف زكي يشيد بمدينة العلمين: "في حتة تانية"

أمنية محمد

كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن تفاصيل مهرجان القاهرة للدراما في نسخته الثانية، موضحًا وجود مؤتمر صحفي غدًا، يشرح كافة التفاصيل المتعلقة بالحدث، مشيرًا إلى أن المهرجان سيرأسه الفنان الدكتور يحيى الفخراني.

أعرب “زكي” خلال مداخلته الهاتفية مع برنامج “من مصر” المُذاع على شاشة “cbc”، عن إعجابه الشديد بمدينة العلمين الجديدة، قائلًا: “أنا بكلمك دلوقتي من العلمين، بجد حاجة نفتخر بيها، أنا عايز أقولك إحنا في حتة تانية خالص، مش بجامل، بس أنا امبارح ماشي في العلمين، مفيش مكان لقدم”.

نرشح لك: حورية فرغلي: وحشني التمثيل وتعب التصوير

وبالحديث عن صناع الدراما، فأكد أنهم متواجدين في العلمين، وهناك ترتيبات للفترة القادمة، ستشهد طفرة في الدراما المصرية تليق بمكانتنا في حدود الشرق، ولعل انطلاق النسخة الثانية من مهرجان الدراما يكون بداية مبشرة، لافتًا إلى وجود مفاجأت كثيرة سيتم الإعلان عنها في المؤتمر غدًا.

كما وجه الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على ما تقوم به من مجهود كبير في تغطية ما يحدث في مهرجان العلمين الجديدة، قائلًا: “عايز أشكر كل القائمين على مهرجان العلمين، بجد الشغل على قدمٍ وساق في العلمين”.

كما أكد على وجود جميع الطبقات في مدينة العلمين، من المتوسطة، للغنية. وأن مدينة العلمين النشاط بها ليس مقتصرا على شهور الصيف فقط، لأن بها جامعات ومؤسسات أخرى، فهي مدينة قامت على دراسات كثيرة لتكون أنشطتها مستمرة طوال السنة.