حورية فرغلي: وحشني التمثيل وتعب التصوير

أمنية محمد

تحدثت الفنانة حورية فرغلي، عن رغبتها الشديدة في العودة لعالم التمثيل والفن بعد تعرضها للعديد من الأزمات الصحية، قائلة: “أنا رجعت طبيعية، معنديش ورم في جسمي الحمد لله، فكل اللي أنا بعمله دلوقتي إني قاعدة مستنية حد يكلمني ويقولي إحنا مختارينك في عمل معين، بس يتعرض عليا حاجة تخليني ماينفعش أرفضها”.

كشفت “فرغلي” لقاء مع “ET بالعربي“، عن أن لديها طاقة كبيرة للرجوع للتمثيل، معبرة عن افتقداها لأجواء التصوير. متابعة: “عندي طاقة كبيرة أوي، وعايزة أرجع بأسرع ما يمكن للتمثيل، وحشني موقع التصوير والتعب والسهر والتمثيل قدام الكاميرا. لما بعمل دور معين واتقمص الشخصية والأدوار، أسعد أوقات حياتي، وخصوصا لما العمل ينجح كمان”.

نرشح لك: في أول ظهور بعد وفاة زوجها.. الشيف هالة فهمي باكية: حب العمر

كما تحدثت عن أعمالها السينمائية الجديدة، قائلة: “في فيلم اسمه (ظلال مهجورة)، خلصت تصويره في أبو ظبي مع ممثلين سوريين ولبنانيين تجربة جديدة عليا إني اشتغل مع الناس دي، وهما بيحبونا جدًا، والشغل معاهم جميل وسلس ويحسسوك إن أنت مترحب بيك، واحترام في طريقة التعامل”.

وعن تعاونها مع الممثل السوري رشيد عسال، قالت: “ممثل جامد جدًا، فرحانة أوي إن أنا دور البطولة معاه”. مشيرة إلى أن شخصيتها في هذا الفيلم شريرة وغيورة، ولم يسبق لها بعمل مثلها، مشيرة إلى أنها ستنال إعجاب الجمهور.

أشارت إلى تعاونها مع المخرج المصري خالد الحجر في فيلم جديد تحضر له، مضيفة: “فيلم مهم مع خالد الحجر بيتكلم عن حاجة جريئة ومهمة”. لافتة إلى أنها تقرأ أيضا 7 حلقات من مسلسل، وتعتقد أنها ستوافق عليه.

وعن مسرحيتها الجديدة، قالت: “لأول مرة يتعرض عليا المسرح وفي نصين بقرأهم عشان اختار واحد فيهم، حاجة غريبة عليا؛ لأني طلعت على المسرح مرتين بس في حياتي، في أثناء تقديم مهرجان القاهرة السينمائي 2013 واستلام جائزة ملكة جمال مصر”. مؤكدة أنها ستكون تجربة مختلفة تكسبها الكثير من الخبرة.