ماندو العدل: لا يوجد خلاف بين نيللي كريم وصناع "ع الزيرو"

تحدث المخرج محمد العدل “ماندو” عن الأنباء التي تم تداولها مؤخرا حول وجود خلاف بين الفنانة نيللي كريم وصناع فيلم “ع الزيرو”، وذلك لعدم حضورها العرض الخاص للفيلم وترويجها له عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحا أن هذه الأنباء غير صحيحة وأنها فقط في إجازة خارج البلاد.

قال “العدل” خلال حواره مع الإعلامية فاطمة مصطفى في حلقة اليوم من برنامج “الراديو بيضحك” المذاع عبر إذاعة “الراديو 9090″، إنه ليس لديه أي معلومة أن هناك خلاف مع نيللي كريم وصناع الفيلم، موضحا أنها انتهت من تصوير الفيلم وهي سعيدة بتقديمها لهذا الدور وشكرتهم على ذلك.

نرشح لك: ماندو العدل يكشف تفاصيل مسلسل “الراكون” لـ يوسف الشريف

أضاف أنه وفقا للعلاقة الوطيدة التي تجمعه بنيللي يعلم أنها في إجازة خارج البلاد لأخذ قسط من الراحة بعد كم الأعمال التي قدمتها تبعا، بداية من مسلسلها الرمضاني “عملة نادرة” والتي قدمته بالتعاون مع “العدل جروب” مرورا بالمسلسلات القصيرة التي قدمتها خارج السباق الرمضاني وحتى هذا الفيلم.

أوضح: “أنا مسمعتش خالص أنها زعلانة أو أنها كانت متفقة أن شكلها يكون بشكل معين في الأفيش ومحصلش.. نيللي كريم والعدل جروب دي قصة عمل سنين طويلة، فلو في اتفاق على أي حاجة أكيد هيتعمل، أنا مش عارف فين الخلاف! بسمع بس مشوفتش حاجة من دي خالص على حد علمي”.

وعن اختيار نيللي كريم لتقديم هذا الفيلم، أوضح أنها ممثلة كبيرة وأي شخص يتمنى العمل معها وهي تمثل إضافة قوية لأي فيلم تشارك فيه، كما أنها له قاعدة جماهيرية كبيرة، مضيفا: “فكرة الجمع بين رمضان ونيللي كانت فكرتي لإني دايما بشتغل معاها وممكن تضيف حاجة كبيرة لأفيش لمحمد رمضان”.

تابع: “وهي كانت مرحبة وعلاقتهم كانت كويسة جدا في التصوير، وعلى المستوى الشخصي أول مرة يتعاملوا مع بعض وكانوا كويسين جدا وفي رأيي نيللي فرقت في الفيلم وعمل إضافة والناس مبسوطة أنها موجودة وهي مكسب مش حاجة ضد الفيلم خالص”.

فيلم “ع الزيرو”من بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، شريف دسوقي، شريف سلامة جومانا مراد، خالد الصاوي، ﺗﺄﻟﻴﻒ: مدحت العدل، المخرج محمد جمال العدل.

ويجسد محمد رمضان شخصية تدعى “حمزة دراجون” وهو دي جي شعبي، ويجسد الطفل منذر مهران، شخصية ابنه الذي يدعى يوسف، بينما تجسد نيلي كريم شخصية “مريم”، ويجسد إسلام إبراهيم شخصية “نبيه” وهو صديق محمد رمضان ورفيق رحلة الكفاح، والذي يساعده في التغلب على المشكلات التي تواجه