ماندو العدل يكشف تفاصيل مسلسل "الراكون" لـ يوسف الشريف

تحدث المخرج محمد العدل “ماندو” عن تفاصيل المسلسل الذي يتعاون فيه ولأول مرة مع الفنان يوسف الشريف، والذي يحمل اسم “الراكون”، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2024.

قال “العدل” خلال حواره مع الإعلامية فاطمة مصطفى في حلقة اليوم من برنامج “الراديو بيضحك” المذاع عبر إذاعة “الراديو 9090″، إنه متحمس للغاية لهذه التجربة الجديدة التي ستجمعه بالفنان يوسف الشريف، مضيفا: “بحب يوسف جدا كمتفرج وعمري ما اشتغلت معاه وكنت دايما بتفرج على مسلسلاته وبحس أنها حاجة مهمة”.

نرشح لك: عمرو محمود ياسين يعلن عن مسلسل “ألفريدو”

أضاف أن “الشريف” يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة خاصة في أعماله الدرامية، موضحا أنه يتمنى أن يحقق هذا المزيج والذي سيجمع بين طريقته وطابع أعماله وبين طابع أعمال “الشريف” ناجحا كبيرا.

تابع: “أنا متحمس وهو مجتهد أوي وراجل قمة في الاجتهاد والتركيز وعارف أن في جمهور كتير مستنيه فعايز يعملهم حاجة مرضية فأتمنى التركيبة تطلع حلوة”.

أوضح أن المسلسل يدور في إطار اجتماعي، ولكنه يتضمن العديد من العوامل التي يستخدمها يوسف الشريف والتي يحبها الجمهور؛ مثل عدم فهم الجمهور لحبكة المسلسل بشكل كبير، كما أنه يحمل العديد من المفاجآت والتشويق، وهو ما سيصيب المشاهد بالتوتر والتشوق لباقي الأحداث.

وعن مشاركة الطفل منذر مهران في فيلم “ع الزيرو”، أوضح أنه شاهده في مسلسل “جزيرة غمام” وأعجب به، وعند البدء في التحضير للفيلم ذكره به الفنان محمد رمضان حيث قدما معا فيديو كليب، مضيفا أنه عندما شاهد الكليب شعر بوجود “كيميا” بينهما ويمكنهما أن يكونا ابن وأب وفقا للشكل والـ “كيميا” التي تجمعهما، مشيرا: “لما قابلته لقيته لذيذ ولمض.. وهو محترف وممثل مش طفل وبيجي في ميعاده وبيعمل المشهد بتاعه وقاعد ساكت ما بيتكلمش متعبنيش خالص”.

وعن شائعات رفض الفنانة إلهام شاهين تقديم أحد الأدوار بالفيلم، أكد أنه أمر عارٍ تماما من الصحة.

كان الفنان يوسف الشريف، أعلن عن مسلسله الجديد الذي يعود به في موسم رمضان 2024، بعنوان “الراكون”.

نشر “الشريف” بوستر العمل عبر حسابه على “فيسبوك“، وعلق عليه: “يارب يبقى خير”، وهو من تأليف زوجته المؤلفة إنجي علاء، وإخراج محمد العدل، وإنتاج سينرجي.

يشار إلى أن فيلم “ع الزيرو” من بطولة النجم محمد رمضان و النجمة نيللي كريم، چومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي, شريف دسوقي، إسلام ابراهيم، تأليف د. مدحت العدل و إخراج محمد العدل و من إنتاج جمال العدل و أحمد العدل و أستوديوهات ڤوكس.

مسلسل الراكون