محمد عبد الرحمن يوضح تفاصيل شخصيته في "البطة الصفرا"

تحدث الفنان محمد عبد الرحمن، عن فيلمه الجديد “البطة الصفرا”، الذي يُعرض حاليا بجميع دور العرض السينمائي، موضحا تفاصيل شخصيته بالعمل.

قال “عبد الرحمن” عن فكرة فيلمه، أنه يدور حول دكتور في كلية الآداب بقسم علم نفس وأثناء تحضيره لرسالة الدكتوراه يتعرض للعديد من المخاطر والمفارقات الكوميدية.

نرشح لك: محمد هنيدي: الأسر المصرية أحبت “مرعي البريمو”

كما كشف “عبد الرحمن”، عن رأيه في منافسة فيلمه مع فيلم “مرعي البريمو” لمحمد هنيدي، و”ع الزيرو” لمحمد رمضان، حيث قال: “أستاذي محمد هنيدي، ومش بنافسه ربنا يكرمنا كلنا، لسة كنت بقول للناس إن ياريت كل يوم يبقى فيه فيلم جديد، لأن بحسبة المتفرج هبقى مبسوط إن كل يوم بينزلي حاجة جديدة”.

أما عن منافسته لفيلم “ع الزيرو” للفنان محمد رمضان فقال: “رمضان حبيبي وأخويا وصاحبي وهي مش منافسة ويارب كل الناس تعمل أفلام حلوة”.


فيلم “البطة الصفرا” بطولة محمد عبد الرحمن وغادة عادل، محمود حافظ، فرح الزاهد، إبرام سمير، حسن أبوالروس، أحمد طلعت، كما يشارك في الفيلم عدد من ضيوف الشرف، منهم صلاح عبدالله، سامي مغاوري وعمرو رمزي، قصة وسيناريو وحوار محمود عزت وإخراج عصام نصار.

ويعد الفيلم التعاون السينمائي الثاني للفنانة غادة عادل، مع محمد عبدالرحمن، معًا بعد فيلم «الخطة العايمة»، والرابع بوجه عام بعد مسرحيتي «في نص الليل» و«فرصة سعيدة».