محمد هنيدي: الأسر المصرية أحبت "مرعي البريمو"

قال الفنان محمد هنيدي، إن ردود الأفعال على فيلمه الأخير “مرعي البريمو”، هي كرم من الله، ويحمد الله على ذلك.

تابع “هنيدي” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “كلاكيت“، عبر إذاعة “نجوم إف إم”: “الحمد لله الأسر المصرية حبت الفيلم. وهو ده هدفنا، إحنا بنتعب عشان الناس ترضى عن الشغل وتنبسط”.

نرشح لك: كلمات أغنية “اللي من دمك” من فيلم “مرعي البريمو”

أشار إلى أن رد الفعل على الفيلم في أول أسبوع مبشر جدا. لافتا إلى أن كواليس العمل مع الفنانة غادة عادل كانت جميلة، إذ تعاونا من قبل في أفلام “صعيدي في الجامعة الأمريكية” و”بلية ودماغه العالية”. مؤكدا أنه شهادته مجروحة في غادة عادل. موضحا أن فريق العمل بأكمله، وعودة المخرج سعيد حامد تركيبة رائعة.

لفت إلى أنه كان يحب تقديم شخصيته في الفيلم من زمان، موضحا أن الحدوتة جميلة ومقدمة للجمهور بشكل يُضحك. مردفا أنهم صوروا في أماكن جميلة وجديدة خلال الفيلم منها الغردقة وسهل حشيش. مضيفا: “بلدنا جنة واستمتعنا جدا”.

أردف أن النجاح يحمله مسؤولية أكبر للتفكير فيما هو قادم. مشيرا إلى أنه يعمل على فيلم ومسرحية والجزء الثاني من مسلسل “أرض النفاق” خلال الفترة المقبلة.


يذكر أن فيلم “مرعي البريمو” يعرض حاليا في السينمات، وهو من بطولة محمد هنيدي، وغادة عادل، وعلاء مرسي، ومصطفى أبو سريع ومحمد محمود، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج سعيد حامد.