بيومي فؤاد: "المنتجين بيقولولي زود أجرك"

أمنية محمد

قال الفنان بيومي فؤاد، إن خجله يسبب له العديد من المواقف المحرجة في الوسط الفني والحياة اليومية. مضيفا: “في ناس كتير بتفهم إن أنا مش اجتماعي أو مش حابب اتعرف عليهم”.

أشار “فؤاد” خلال لقاء مع “ET بالعربي” إلى أنه يشارك نجوم كبار أعمال فنية كثيرة وتكون علاقته طيبة بهم، لكنه قد لا يمتلك رقم هاتف هؤلاء النجوم لأنه يُحرج من طلبه منهم. متابعا: “فالناس تستغرب جدًا، أنهم مثلًا عايزين رقم حد زي كريم عبد العزيز، وكريم شخص قد إيه لطيف وجدع وابن بلد، فـ أنا بتكسف أطلب رقمه، إلا لو هو قالي ازاي أرقامنا مش مع بعض وكده ويديني رقمه”، مؤكدًا أن التمثيل يكسر حاجز الخجل أمام الكاميرا أو الجمهور في المسرح.

نرشح لك: هند سعيد صالح: بابا لم يرَ نفسه مظلوما فنيا

لفت إلى أن خجله في كثير من الأحيان يكون السبب في مشاركته في العديد من الأعمال، رغم انشغاله. مؤكدا على أن مشاركته في أكثر من عمل خلال السنة الواحدة، لا يرتبط أبدًا ببحثه عن المال، قائلًا: “أنا وصلت لمرحلة، إن المنتجين بيقولو لي علي أجرك، صعبت عليهم، متعرفش ولا إيه بالظبط.. وأنا مبحبش الفلوس تبوظ الحاجات الحلوة”، موضحا أن حبه الشديد للعمل يدفعه أيضا لقبول العديد من الأعمال.

وعن مسرحية “جامعة المشاغبين” التي شبهها الجمهور بالمسرحية الشهيرة “مدرسة المشاغبين”، قال: “جامعة المشاغبين تختلف خالص عن مدرسة المشاغبين”، موجهًا رسالة للزعيم عادل إمام، قائلًا: “وحشتنا يا حبيبي جدًا، و وحشت جمهورك، وربنا يديك الصحة والعمر، قريبًا جدًا بإذن الله، هتشرف بأني أجي لحضرتك و أطمن عليك، أنا بطمن عالطول من رامي ومحمد، إن أنت الحمد لله زي الفل، وبنطمن الجمهور في العالم العربي كله، إن النجم الكبير الزعيم عادل إمام بصحة جيدة، وإن شاء الله يفضل لنا رمز كبير جدًا”.