"دُفنوا بنفس المقبرة".. ياسمين وافي تحكي تفاصيل مؤثرة عن علاقة والدها بأحمد زكي

قالت الفنانة ياسمين وافي عن علاقة والدها ممدوح وافي مع الفنان أحمد زكي، إنهما كانا من جيلين مختلفين في المعهد، وكان “زكي” أكبر من والدها.

أضافت “وافي” خلال حلولها ضيفة على برنامج “واحد من الناس”، مساء الأحد، مع الإعلامي عمرو الليثي، المذاع عبر شاشة “الحياة”: “والدي درس بكالوريوس تجارة قبل المعهد واتعين معيد بالمعهد سنتين، وكانوا مع بعض في شقة المغتربين”. مشيرة إلى أن الفنان أحمد زكي كان يصر على أن يأخذ والدها معه في كل الأعمال.

نرشح لك: ياسمين وافي: دخلت التمثيل بالصدفة بعد وفاة والدي

أشارت أن أحمد زكي أُصيب بالسرطان، وأعقب ذلك إصابة والدها بنفس المرض. مضيفة: “كان بيتغلب على محنة المرض بالضحك، كان بيقول مش هنسميه سرطان هنسميه سوسو، وتم اكتشافه بالصدفة وكان أحمد زكى بيجري تحاليل للسرطان وكان خايف منها وعلشان يشجعه قال له أنا هعملها معاك ودخل فعلا عملها معاه، وفوجئ بالدكتور بيكلمه بيقوله تعالى لي بكرة، وقال ليه أنت كمان عندك سرطان بنكرياس، وكانت صدمة ولكنه أخفى الخبر عن أحمد زكي علشان نفسيته ما تدمرش، وأحمد زكي طلب منه يشترى ليهم مقبرة”.

تابعت: “الفنان أحمد زكي كان بيقول لي أنا أخو أبوكي، وانهار عندما علم بوفاة والدي، ووالدي مات أثناء إجراء عملية، وهاني أخويا كان خايف يبلغه، وإحنا في المستشفى فوجئنا بأحمد زكي بيكلمه وبيقوله خلاص ممدوح مشي، زي ما عشنا مع بعض هنموت مع بعض، ودُفن في مقبرة أحمد زكي، واتفتحت ليه وهو أول واحد ينزل فيها والفرق بين وفاتهم 5 شهور”.