ياسمين وافي: دخلت التمثيل بالصدفة بعد وفاة والدي

قالت الفنانة ياسمين وافي إنها بدأت التمثيل بالصدفة، وكان اهتمامها بالنقد الفني وليس التمثيل. مشيرة إلى أن الموضوع بدء بعد وفاة والدها الفنان ممدوح وافي.

أشارت ياسمين خلال لقائها مع عمرو الليثي في برنامجه “واحد من الناس”، مساء اليوم، على شاشة الحياة، إلى أنها اتجهت للتمثيل من خلال إعلان في مسرح كلية آداب جامعة القاهرة.

نرشح لك: رانيا فريد شوقي: والدي كان مؤسسة

أردفت: “اشتغلت مخرج منفذ وأنا كنت حابة الإخراج، وأعقبها تجربة المسرح وحصلت على جائزة أحسن ممثلة، وكنت بعمل مخرج منفذ في مسلسل أفراح القبة، وفي ممثلة في دور صغير لم تحضر، وطلبوا مني أعمل الدور كان 7 دقايق وعملته, وبعدها استكملت مشوار التمثيل في أدوار متنوعة”.

تابعت أنها مثلت بعد وفاة والدها ممدوح وافي بنحو 15 سنة. متابعة: “وهو كان بيحب شغلانته أوي وفخور بيها أوي، وعنده شغف حقيقى بالتمثيل، وكان عنده قبول مثل الأطفال، ووعي فني ازاي بيحول الشخصية اللي بيعملها إلى نمط فني، وهو كان يفضل المسرح عن أي أعمال فنية أخرى وكان بيبدع فيه لأنه بيحب المسرح، وكان فخور بشغله مع المخرج عاطف الطيب، وفكرة أنه أخد حظه من الشهرة لم تكن تشغله، لأنه عاش اللي بيحبه”.

وعن مسلسل “لعبة نيوتن”، قالت إن المخرج تامر محسن كان دقيقا جدا. مضيفة: “ولما قعد معايا ارتحت جدا، والفريق كله كان محترف والأستاذة منى قوية جدا ومحترفة، وكل ده أدى لنجاح العمل”.