فريدة سيف النصر: أحب تجاعيد وجهي ولا أفكر في عمليات التجميل

تحدثت الفنانة فريدة سيف النصر، عن عدم رغبتها في الخضوع لعمليات تجميل، مشيرة إلى أنها تحب تجاعيد وجهها لأنها تدل على التأثير الزمني.

قال “سيف النصر” خلال لقائها ببرنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي، عبر شاشة “on”، إنها تخاف كثيرا من الحقن، موضحة أنها تتذكر دائما واقعة موت الفنانة سعاد نصر.

نرشح لك: فريدة سيف النصر تحكي تفاصيل تعرضها للخيانة من صديقتها

أردفت: “مفكرتش أعمل عمليات تجميل، أنا مبسوطة بكل حاجة جدا، لأنها بتبين السنين عملت إيه، وقرأت في القرآن عن المغيرات خلق الله، والبوتكس نوع من سم التعابين، والحاجات دي بتبوظ مع الوقت، إحنا ربنا خلقنا كده”.

أشارت إلى أنها تحب أن يظل شكلها طبيعيا ولا تظلم نفسها بتغير شكلها، متمنية من الله أن تظل تعمل حتى آخر حياتها.

في سياق متصل روت الفنانة فريدة سيف النصر، تفاصيل تعرضها للخيانة من صديقتها مع زوجها، مشيرة إلى أنها ليست حريصة كما يبدو على مظهرها لمن لا يعرفها.

قالت “سيف النصر” خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة” عبر شاشة ON: “في جوازتي الوحيدة جوزي اتعلق مني جوا بيتي، كانت واحدة صاحبتي من بره الوسط وبتدخل بيتي تاكل وتشرب، وفي مرة كان عندي تصوير واتلغى ولقيته بيتكلم في التليفون فرفعت السماعة وسمعت أحلى كلام بينهم، فزعقت وشتمت.. لقيته طلعلي وضربني أنا وشتمني عشانها”.

أضافت: “ابني كان وقتها عنده 3 سنين وكان بيشوف حاجات ويجي يسألني وأنا أقول ده عيل صغير بيقول أي كلام، بس لأ أوعوا تتجاهلوا كلام الأطفال.. لأن فعلا قد كان واتجوزها”.