فريدة سيف النصر تحكي تفاصيل تعرضها للخيانة من صديقتها

روت الفنانة فريدة سيف النصر، تفاصيل تعرضها للخيانة من صديقتها مع زوجها، مشيرة إلى أنها ليست حريصة كما يبدو على مظهرها لمن لا يعرفها.

قالت “سيف النصر” خلال لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة” عبر شاشة ON: “في جوازتي الوحيدة جوزي اتعلق مني جوا بيتي، كانت واحدة صاحبتي من بره الوسط وبتدخل بيتي تاكل وتشرب، وفي مرة كان عندي تصوير واتلغى ولقيته بيتكلم في التليفون فرفعت السماعة وسمعت أحلى كلام بينهم، فزعقت وشتمت.. لقيته طلعلي وضربني أنا وشتمني عشانها”.

نرشح لك: تفاصيل حفل محمد منير وحميد الشاعري في مهرجان العلمين

أضافت: “ابني كان وقتها عنده 3 سنين وكان بيشوف حاجات ويجي يسألني وأنا أقول ده عيل صغير بيقول أي كلام، بس لأ أوعوا تتجاهلوا كلام الأطفال.. لأن فعلا قد كان واتجوزها”.

يذكر أن الفنانة فريده سيف النصر شاركت في الموسم الرمضاني 2023 بمسلسلي “عملة نادرة” و”جعفر العمدة”.

مسلسل “عملة نادرة” من بطولة الفنانة نيللي كريم والفنانة جومانا مراد، والفنان جمال سليمان والفنان أحمد عيد، والفنان محمد لطفي، والفنانة فريده سيف النصر، والفنانة مريم الخشت، ومن إخراج ماندو العدل، وتأليف مدحت العدل، وإنتاج العدل جروب، ويتكون المسلسل من 30 حلقة.

ومسلسل جعفر العمدة، من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق الدسوقي، وعصام السقا، ومنة فضالي، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.