أوس أوس: مسرحيات "مسرح مصر" حالة مؤقتة

 

قال الفنان أوس أوس، إن المسرحيات التي قدمها في “مسرح مصر” حققت ناجحا ملحوظا في الوطن العربي بأجمعه، موضحا أنهم قدموا حوالي 130 مسرحية خلال 7 سنوات.

أضاف “أوس أوس” خلال حواره مع الإعلامية سارة دندراوي في حلقة اليوم من برنامج “تفاعلكم” المذاع عبر شاشة “العربية”، أن الجمهور تأثر بهذه المسرحيات ومتذكر كل “إيفية” في المسرحيات، موضحا: “مسرحياتنا عايشة وموجودة ومش في مصر بس لما بسافر في الوطن العربي كل الناس حفظه كل مسرحيات “مسرح مصر”.

نرشح لك: كريم عفيفي: علي ربيع كان يرغب في استكمال الدراسة بدلا من “مسرح مصر”

تابع: “إحنا عملنا حوالي 130 مسرحية.. على مدار 7 سنين والناس تأثروا بيهم جدا كنا بنقدم في السنة 20 مسرحية”.

أكد أن هذه المسرحيات رغم نجاحها إلا أنها لا تستطيع أن تصنع علامة فارقة وخالدة مثلما حققت مسرحية “مدرسة المشاغبين”، لأنها حالة مؤقتة مرتبطة بتوقيت محدد، موضحا: “المسرحيات دي كلها بتبقى زي حالة مؤقتة لأننا كنا بنتكلم عن إيفهات لها علاقة بتوقيت معين، لكن “مدرسة المشاغبين” بتتكلم عن التعليم فالحاجات دي ما بتنتهيش، لكن إحنا بنتكلم في مشاكل قريبة مش هتعيش على المدى الطويل، لكن اللي عاشها دلوقتي هيضحك من قلبه”.

وعن خوضة تجربة البطولة المطلقة، قال: “مبستعجلش الخطوة دي خالص واحدة واحدة لحد ما ألاقي عمل يضيف لي وتبقى كل الناس حوالي عايزاني أبقى بطل”.

يذكر أن الفنان أوس أوس شارك بفيلم “مستر إكس” في موسم أفلام عيد الأضحى المبارك.

فيلم “مستر إكس” بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، أمير شاهين، محمد أنور، رحاب الجمل، محمود حافظ، وتأليف أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي، وإخراج أحمد عبد الوهاب، وإنتاج أحمد السبكي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي رومانسي.