أحمد عصام يكشف كواليس طيران تامر حسني في حفله بالعلمين

تحدث الفنان أحمد عصام، عن كواليس دخول الفنان تامر حسني لحفله بمدينة العلمين الجديدة طائرا، مشيرا إلى أنها فكرة “تامر”.

قال “عصام” خلال لقائه ببرنامج “مساء dmc” مع الإعلامية إيمان الحصري، عبر شاشة “dmc”، إن الفنان تامر حسني بالفعل كان يطير في أحدث أفلامه السينمائية “تاج” لذلك اقترح أن يبدأ حفله هكذا.

نرشح لك: أحمد عصام: ثنائيات النجوم في حفل زفافي لم أخطط لها.. وشعرت بأني شقيقهم

أردف: “استعان بحد من التيم اللي كان في الفيلم وبدأت أنا أرسم هنطلع في قد إيه، هو طلع في 3 ثواني 40 متر، ودي حاجة صعبة جدا مش أي حد يعملها، بس يمكن عشان تامر طول الوقت بيفكر يكون مختلف ويعمل حاجة يبسط بيها الناس، فعملنا ده”.

أكمل: “بدأت أفكر إن لما نطلع في 3 ثواني دي نفس فكرة الصاروخ فقلت نضيف فاير عشان يبان إن هو السبب في قوة الدفع اللي بتطلع لفوق”.

أكد على أنه ظهر أن الفاير هو السبب في الطيران ولكن هذا غير صحيح، مشيرا إلى أنها خطرة ولكن مأمنة بطريقة كبيرة.

أشار إلى أن الميزة عن “تامر” أن كل حفلة يقدمها تكون فيها أشياء مختلفة، مؤكدا على أن حفلة افتتاح مهرجان العلمين الجديدة كانت تحتاج لعمل كبير ظل كواليسه لمدة 3 شهور.

في نفس السياق أحيا الفنان تامر حسني، مساء الجمعة، حفلًا غنائيًا في مدينة العلمين الجديدة، على هامش فعاليات مهرجان العلمين الجديدة تحت شعار “العالم علمين”، والتي تقام فعالياته من 11 يوليو وحتى 26 أغسطس.

ودخل “حسني” للمسرح مرتديًا بدلة فيلم “تاج” آخر أعماله الفنية المعروضة في السينما، ومعلقًا بأحبال و”طائر”، بجانب استخدام “سكوتر” طائر، مثل الذي ظهر به في الفيلم.

وتشهد فعاليات مهرجان العلمين أيضا بطولة لكرة القدم الشاطئية يشارك بها أكثر من 40 نجما من نجوم الرياضة على المستوى المحلي والأجنبي، وسيقام سباق” تراياثلون”، مكون من 3 رياضات “السباحة – ركوب الدراجات – الجري” وجميعها ألعاب أوليمبية، وسيتم تنظيم بطولة دولية للبادل، وعروض للطائرات RC، وبطولة دولية للكرة الشاطئية، وسباق للسيارات، وتحدي جيت سكي JET SKIS CHALLENGE، فضلا عن إقامة البطولة العربية للجودو على هامش أحداث المهرجان.

وتتضمن الفعاليات أيضا عرض أزياء لـ”مايكل سينكو”، ومن المقرر أن تشهد الفعاليات فى آخر أيام مهرجان العلمين الجديدة، انطلاق حفل Al Alamein Awards، لتكريم أفضل المبدعين في الوطن العربي، وتتويج الفائزين في الموسم.