أحمد عصام: ثنائيات النجوم في حفل زفافي لم أخطط لها.. وشعرت بأني شقيقهم

حل الفنان أحمد عصام، مهندس المؤثرات البصرية ومصمم عروض الألعاب النارية، ضيفا على برنامج “صاحبة السعادة” مع الفنان إسعاد يونس، مساء أمس الاثنين عبر شاشة “dmc”.

تحدث “عصام” خلال اللقاء عن تفاصيل عمله وكواليس علاقته بالنجوم، وكواليس حفل زفافه الذي تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي بسبب حضور عدد كبير من نجوم الغناء.

وجاءت أبرز تصريحات أحمد عصام كالتالي:

١- اخترت توقيت حفل زفافي بعد فترة كبيرة من التأجيلات لأتأكد من تواجد عمرو دياب في مصر وقتها ليحضر الحفل، بعيدا عن ارتبطاته بأي حفلات خارج مصر.

٢- اكتشفت بعد تحديد موعد الزفاف أنه نفس موعد عيد زواج والدي ووالدتي.

٣- لم أكن أنوي إقامة حفل زفاف في البداية، لكن والدتي أخبرتني أنها تتمنى رؤيتي ببذلة العريس وسط حفل كبير، فلبيت رغبتها.

نرشح لك: جمع نجوم الغناء المصري في حفل زفافه.. من هو أحمد عصام؟

٤- “في ناس كتير أوي كانت عاوزة تشهد على فرحي، يعني الأول أبويا الروحي محمد منير ده لازم طبعا أساسي أهم من الجواز، وأخويا تامر حسني، وبرضو أخويا حمادة هلال كان ُمصر جدا يشهد على العقد بس صادف إنه بيصور مسلسله في لبنان في نفس الوقت، بس جالي بعد الفرح الساعة 4 ونص الفجر سلم علينا ورجع لبنان تاني”.


٥- اكتشفت خلال الحفل أن كل هؤلاء النجوم يحبون بعضهم بشكل غير طبيعي.

٦- “لما عمرو دياب وصل الفرح كانت أغاني حميد الشاعري شغالة، ولما خلصت اشتغلت بداية أغنية “جلجلي” فأنا قولت للدي چي لأ شغل لعمرو، بس عمرو قالي ليه؟ أنا عاوز أغني “جلجلي”.. وغنوها كلهم مع بعض فعلا، أنا كنت بقول وقتها لنفسي إيه العظمة دي!”.


٧- شعرت بحالة حب كبيرة وكنت فخور بأن كل هؤلاء النجوم اعتبروني واحد من عائلاتهم وأخ لهم، وأشكر كل من ساهم لخروج هذا الحفل بهذا الشكل.

٨- غناء منير وحماقي وتامر حسني وعمرو دياب مع بعضهم، لم يكن مرتبا نهائيا وغير مخطط له على الإطلاق، الحمدلله كان ترتيب ربنا والكل كان مبسوط.

٩- “الناس كانت مستغربة إن عمرو وتامر غنوا سوا، بس أكيد لو في مناسبات تانية هيتجمعوا وهما بيحبوا بعض جدًا”.

١٠- لا أعرف حتى الآن كيف تم تصوير كل هذه الفيديوهات وكيف دخلت كل هذه الكاميرات للحفل، رغم كوني منعت التصوير ودخول كاميرات الإعلام، حتى أني لم أوافق على تغطية الحفل من صفحات السوشيال ميديا.

أحمد عصام