تفاصيل أولى جولات "لوغارتيم" في كوريا الجنوبية

خصص الإعلامى أحمد فايق، الحلقة الأولى من برنامجه “لوغارتيم” المُذاع على قناة “dmc”، للحديث عن كوريا الجنوبية، حيث استعرض الإيجابيات والسلبيات هناك.

أكد فايق أن قيادة السيارات في شوارع كوريا الجنوبية، من السلبيات القليلة التي قابلها في رحلته، موضحًا أن قيادة السيارات في كوريا بها إلتزام بالقواعد المرورية، ولكن يعيبها استخدام آلات التنبيه بكثرة.

نرشح لك: الباحث عماد الكومي: نجاحي في كوريا سببه تشجيع والدي

شهدت الحلقة، اصطحاب عماد الكومي، مستشار الأمن السيبراني وتكنولوجيا البلوك تشين في الحكومة الكورية، للإعلامى أحمد فايق، في جولة داخل مترو الأنفاق.

كان ضيف الحلقة الأولى من البرنامج ابن مركز الوقف الدكتور عماد الكومي الباحث في جامعة سول الوطنية وهو واحد من أفراد الفريق العلمي الذين وضعوا نظام الفاتورة الضريبية الإلكترونية لدولة كوريا الجنوبية بالإضافة لحصوله على لقب صاحب أفضل رسالة ماجستير لاجنبي بجامعات كوريا الجنوبية.

يعتبر برنامج “لوغاريتم” هو جزء جديد من سلسلة برامج الاعلامي أحمد فايق الذي يزور فيها بلاد العالم للبحث عن العلماء والمتفوقين المصريين لمعرفة قصص كفاحهم.

أضاف البرنامج في جزئه الجديد خلال هذا الموسم رصد لتفاصيل الحياة داخل كوريا الجنوبية ورصد لعادات وتقاليد وتصرفات المجتمع الكورى الجنوبي في رسالة هامة من البرنامج للتعرف على الآخر وفهم ثقافته.

برنامج “لوغاريتم” يعرض يوم الجمعة أسبوعياً على قناة dmc في تمام السابعة مساءً.

ويواصل أحمد فايق من خلال برنامج مصر تستطيع كل يوم خميس ٧ مساء تسليط الضوء على العلماء المصريين في الداخل والنماذج المشرفة.

لوغارتيم