رغم يأسه.. عصام عمر يكشف سبب قدومه من أمريكا للتمثيل بمصر

كشف الفنان عصام عمر، بطل مسلسل “بالطو” الذي حقق نجاحات كبيرا عقب عرضه في الفترة الأخيرة، أنه واجه العديد من الصعوبات في بداية مشواره الفني.

قال “عمر” خلال لقائه في حلقة مساء الإثنين من برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، عبر شاشة dmc، إنه حاول جاهدا في بداية مشواره أن يشارك في أعمال فنية إلا أن محاولاته باءت بالفشل إلى أن قادته الظروف بالصدفة للسفر إلى أمريكا باحثا عن فرصة، إلا أنه قرر العودة لمصر.

نرشح لك: تحدث عن أسرته وكشف سبب حبه للطب البيطري.. 15 تصريحا لـ عصام عمر بطل مسلسل “بالطو”


في نفس السياق، أوضح السبب الذي دفعه بالعودة إلى مصر، حيث قال: “وأنا في أمريكا صحابي قالولي ابدأ من هناك، كان ليا صحاب بيعملوا مسرح وكان ممكن أبدأ معاهم، بس حسيت إن أنا عايز أعمل هنا في مصر.. أنا من الناس دي وبركب معاهم المواصلات وعارف بيتكلموا وبيضحكوا وبيعيطوا إزاي”.

 

“بالطو” مأخوذ عن رواية “بالطو وفانلة وتاب” وهو بطولة عصام عمر، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، مريم الجندى، عارفة عبد الرسول ، محمد رضوان، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم وبيومي فؤاد، خالد الصاوى، محمد لطفى، محمود البزاوى، وإخراج عمر المهندس وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول مهنة التمريض وما يحدث بدور الرعاية الصحية.

عصام عمر