مي كساب: أتمنى تقديم أدوار الشر

تحدثت الفنانة مي كساب عن مشوارها الفني وكواليس بعض أعمالها الفنية، مؤكدة أنها تتمنى تقديم أدوار الشر.

قالت “كساب” خلال حوارها مع سارة دندراوي في برنامج “تفاعلكم” المذاع عبر شاشة “العربية” إنها تتمنى تقديم أدوار الشر، موضحة: “عايزة أطلع حته الشر اللي جوايا بقى لازم”.

نرشح لك: بسبب خريجي “آداب مسرح”.. محمد علي رزق ينتقد ” ليه لأ 3″

أضافت أنها دخلت مجال التمثيل دون أي رغبة منها ولكن والدها رأي أنها ممثلة جيدة وقدمها لأحد أصدقائه، مضيفة: “بابا هو اللي شاف فيا الموهبة، وقال لصديقه الكاتب الكبير أ. إبراهيم عبد المجيد يخدني معاه في مسلسل”.

تابعت: “وأنا مكنتش حابه التمثيل ومش شايفة في نفسي ممثلة بس بابا والمخرج ياسر سامي هما أول ناس قالوا عليا إني بمثل”.

أشارت إلى أنها ندمت لتقديمها فيلم “شمال يا دنيا” وأنها تنزعج فور مشاهدتها لهذا الدور، مؤكدة: “كان وقت الثورة وكنت عايزة أي شغل وخلاص والفيلم مش اتعرض فى السينما، بيتعرض على المنصات، وكل ما يجي أبقى مش طايقة أشوف نفسي فيه”.

أكدت أن زوجها أوكا يهدي لها الكثير من الأغاني، مشيرة: “عملي أغنية وإحنا بنتجوز اسمها (الطنطاوي مفيش زيه)، عشان أنا من طنطا، وكتير من الأغاني الجديدة بيقولي أنا كاتب الكوبلية ده ليكي أنتي”.

يذكر أن مي كساب لفتت إليها الأنظار بشكل كبير بعدما فقدت الكثير من وزنها، حيث ظهرت في أكثر من صورة بعدما فقدت الكثير من وزنها عن طريق عملية تكميم المعدة، حسبما صرحت في أحد البرامج التلفزيونية.

وكانت مي كساب تصدرت الترند في رمضان الماضي، بسبب دور “ثريا” الذي قدمته في مسلسل “جعفر العمدة”، مع الفنان محمد رمضان، وذلك بسبب مشهد ضربها لـ”كارم فتح الله” بالشبشب.

مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

وعُرض لها مؤخرا الجزء الرابع من مسلسل “اللعبة”، بعنوان “دوري الأبطال، مع الثنائي شيكو وهشام ماجد، وبجانب عدد كبير من النجوم أبرزهم محمد ثروت، وأحمد فتحي، ميرنا جميل، سامي مغاوي، عارفة عبد الرسول.

مي كساب