حنان عن وفاة علاء عبد الخالق: فقدت أخ

قالت الفنانة حنان، إن الفنان الراحل علاء عبد الخالق كان على خلق، موضحة أنه كان صديق وأخ، ولم تقطع علاقتهم أبدا.

أضافت “حنان” خلال لقائها في برنامج “آخر النهار” المذاع عبر شاشة “النهار“: “علاء كان إنسان خلوق جدا فوق ما أي حد يتخيل وكان صديق صدوق وأخ عزيز ومشوار عمر طويل”.

نرشح لك: فيديو وصور.. آخر ظهور للفنان الراحل علاء عبد الخالق من زفاف ابنته

أشارت: “أنا كسبت أخ طول حياتي وعمر ما علاقتنا اتقطعت وكل حاجة كنا مع بعض، في أفراحنا وأحزانا، أنا كان عندي أخ وفقدته النهاردة لكن أنا متأكدة أنه في حتة أحسن، هو عمره ما أشتكي ولا أتكلم ولا هو من النوع اللي بيتكلم ودي اللي وجعانا أكتر كلنا وعمره ما أتكلم عن وملوش دعوة بحد وفي حاله جدا.. كفاية أن الناس كلها بتدعيله إن شاء الله يكون في الجنة”.

وكان آخر ظهور لعلاء عبد الخالق، منذ أشهر قليلة، خلال احتفاله بزفاف ابنته بحضور عدد كبير من أصدقائه من نجوم الفن ومطربي جيل التسعينات.

وكان أبرز حضور الحفل الفنان محمد محيي، ومصطفى قمر، وإيهاب توفيق، وهشام عباس، وحميد الشاعري، وحسام حسني، والموزع الموسيقي محمد مصطفى.

وغنى حميد الشاعري وإيهاب توفيق وهشام عباس خلال الحفل أشهر أغنيات علاء عبد الخالق، كأغنية “داري رموشك” وغيرها من الأغنيات.

وكتب الراحل علاء عبد الخالق بعدها عبر حسابه على “فيس بوك”: “تم زفاف ميار علاء عبد الخالق على خالد محفوظ، مبروك يا بنوتي يا جميلة وربنا يسعدك، وشكر خاص لكل أصدقائي النجوم اللي حضروا”.

جدير بالذكر أنه من أشهر ألبومات المطرب الراحل، ألبوم راجعلك، وهتعرفيني، وطيارة ورق، والحلم، وعين بعين، الذي توقف بعده عن الغناء في بداية الألفينات بسبب أزمة صحية أثرت على أحباله الصوتية، ليعود بألبوم حب مش عادي، العام 2007 على المنصات الرقمية.

درس علاء عبد الخالق في معهد الموسيقى العربية، وتخصص في العزف على الناي، وبدأ حياته الفنية في فرقة الأصدقاء في عام 1980 مع منى عبد الغني والمطربة المعتزلة حنان مع الموسيقار عمار الشريعي، وساعده حميد الشاعري في توزيع وإصدار أول ألبوم له وهو مرسال عام 1985.