ركين سعد: "سفاح الجيزة" من أقرب التجارب لقلبي

تحدثت الفنانة ركين سعد، عن كواليس أحداث أعمالها الدرامية، وهو مسلسل “سفاح الجيزة”، والذي من المقرر عرضه قريبا عبر منصة “شاهد”، موضحة أنه مبني على أحداث حقيقية.

نشرت “سعد” عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“، صور لها مع فريق عمل المسلسل معلقة عليها: “(سفاح الجيزة) مسلسل مستوحى من أحداث حقيقية، من أقرب التجارب لقلبي، برغم قسوة القصة إلا إن الكواليس كانت مليئة بالحب من كل فريق العمل، على رأسهم المخرج المبدع الأستاذ هادي الباجوري، لفريق العمل بحبكم كتير وشكرا على جهدكم تعبكم وحبكم وموهبتكم”.

 

ركين سعد

نرشح لك: ساندي: فيلم “تاج” دمه خفيف ومختلف

في سياق متصل احتفل فريق عمل مسلسل “سفاح الجيزة” بانتهاء تصوير العمل وذلك بحضور فريق العمل منهم الفنان أحمد فهمي ، المخرج هادي الباجوري، ركين سعد، داليا شوقي، مصممة الأزياء ريم العدل.

حيث نشرت ريم العدل صورا عبر حسابها الرسمي على موقع “فيس بوك”، وعلقت: “لقد هرمنا من أجل هذه اللحظة التاريخية.. فركش مسلسل (سفاح الجيزة)”

يذكر أن مسلسل “سفاح الجيزة” من المقرر عرضه قريبا عبر المنصة الرقمية “شاهد”، ويتكون من 8 حلقات.

بطولة أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبدالله، هايدي خالد حنان يوسف، ﺗﺄﻟﻴﻒ: محمد صلاح العزب وعماد مطر، ﺇﺧﺮاﺝ: هادي الباجوري.

تدور الأحداث في إطار من الجريمة والدراما، حول عدد من الجرائم الغامضة، والدوافع التي امتلكها صاحبها الذي وُصف لاحقًا بأنه قاتل متسلسل، بعد أن تسبب في ذعر بمحيط سكنه لسنوات.