انتهاء تصوير فيلم "ع الزيرو" لـ محمد رمضان

أعلن المخرج محمد العدل “ماندو”، انتهاء تصوير فيلم “ع الزيرو” الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، وذلك بحضور مجموعة كبيرة من صناع العمل، والذي من المقرر طرحه قريبا، بعد خروجه من موسم أفلام عيد الأضحى المبارك.

حيث نشر”العدل” صورا عبر حسابه الرسمي على موقع “فيس بوك”، وعلق: “الحمد لله والشكر لله، فركش فيلم (ع الزيرو)، شكرا لكل الكرو والكاست.. تعبتكم معايا”.

نرشح لك: انتهاء تصوير مسلسل “السفاح” لـ أحمد فهمي

أضاف: “شكرا لـ اخويا احمد العدل .. دوره كبير قوي في الفيلم ده إنتاجيا وعمل أغاني حلوة جدا.. إن شاء الله تعجبكم، يارب ارزقنا النجاح واكرمنا يا كريم يارب”.



كانت شركة العدل جروب أعلنت عن خروج فيلم “ع الزيرو” بطولة محمد رمضان ونيللي كريم، من موسم سباق أفلام عيد الأضحى.

كتبت الصفحة الرسمية لشركة العدل جروب عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “نظرًا لعدم الانتهاء من تصوير فيلم (ع الزيرو) ومن ثم أعمال ما بعد التصوير من مونتاچ، وموسيقى تصويرية، ومكساچ، وحرصًا من الشركة على خروج الفيلم بالشكل اللائق احترامًا لتاريخها، ولنجوم الفيلم، ورغبة في توحيد عرض الفيلم في كل دور العرض داخل وخارج مصر في نفس التوقيت مع الدعاية المناسبة؛ فإن الشركة قررت عرض الفيلم في توقيت لاحق، سوف يتم الإعلان عنه فيما بعد إن شاء الله”.

الفيلم من بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، شريف دسوقي، شريف سلامة جومانا مراد، خالد الصاوي، ﺗﺄﻟﻴﻒ: مدحت العدل، المخرج محمد جمال العدل.

ويجسد محمد رمضان شخصية تدعى “حمزة دراجون” وهو دي جي شعبي، ويجسد الطفل منذر مهران، شخصية ابنه الذي يدعى يوسف، بينما تجسد نيلي كريم شخصية “مريم”، ويجسد إسلام إبراهيم شخصية “نبيه” وهوصديق محمد رمضان ورفيق رحلة الكفاح، والذي يساعده في التغلب على المشكلات التي تواجهه.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان هو مسلسل”جعفر العمدة” من بطولة زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مي كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبدالله، إحسان الترك، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب “سعدى – جوهر” برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.