انتهاء تصوير مسلسل "السفاح" لـ أحمد فهمي

احتفل فريق عمل مسلسل “السفاح ” بانتهاء تصوير العمل وذلك بحضور فريق العمل منهم الفنان أحمد فهمي ، المخرج هادي الباجوري، ركين سعد، داليا شوقي، مصممة الأزياء ريم العدل.

حيث نشرت ريم العدل صورا عبر حسابها الرسمي على موقع “فيس بوك”، وعلقت: “لقد هرمنا من أجل هذه اللحظة التاريخية.. فركش مسلسل (السفاح)”.

نرشح لك: بمناسبة تحضيره لمسلسل “السفاح”.. رسالة دعم من هنا الزاهد لـ أحمد فهمي

يذكر أن مسلسل “السفاح” من المقرر عرضه قريبا عبر المنصة الرقمية “شاهد”، ويتكون من 8 حلقات.

بطولة أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبدالله، هايدي خالد حنان يوسف، ﺗﺄﻟﻴﻒ: محمد صلاح العزب وعماد مطر، ﺇﺧﺮاﺝ: هادي الباجوري.

تدور الأحداث في إطار من الجريمة والدراما، حول عدد من الجرائم الغامضة، والدوافع التي امتلكها صاحبها الذي وُصف لاحقًا بأنه قاتل متسلسل، بعد أن تسبب في ذعر بمحيط سكنه لسنوات.

في سياق آخر، طرحت شركة السبكي للإنتاج الفني، البرومو الرسمي لفيلم “مستر EX”، بطولة أحمد فهمي، وهنا الزاهد، والمقرر عرضه في موسم عيد الأضحى المبارك.

تدور أحداث الفيلم حول مستر EX والذي يجسده الفنان أحمد فهمي، وهو يعمل على تطليق الرجال من زوجاتهم، ويساعده في ذلك محمد أنور، وتجسد الفنانة هنا الزاهد شخصية تدعى طيبة عزيز العقاد.

وظهر خلال البرومو لاعب كمال الأجسام بيج رامي، ويقدم شخصية رجل يريد تطليق زوجته لأنها تضربه، كما ظهر أيضا الإعلامي إبراهيم فايق، ومجدي عبد الغني.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان أحمد فهمي هو مسلسل “سره الباتع”، بطولة كلا من أحمد السعدني، خالد الصاوي، حسين فهمي، هالة صدقي، أحمد عبد العزيز، ريم مصطفى، هدى المفتي، حنان مطاوع، شريف حافظ، أشرف زكي، شريف الدسوقي، كريم فهمي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، محمود قابيل، نجلاء بدر، أحمد وفيق، مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل يوسف إدريس وهو من تأليف وإخراج خالد يوسف.