أحمد مراد: ذكاء كريم عبدالعزيز سبب تصاعد نجوميته

أثنى الكاتب أحمد مراد، على ذكاء الفنان كريم عبدالعزيز، ومحافظته على تصاعد نجوميته على مدار سنوات عمله في مجال التمثيل، مؤكدًا أنه من أذكى الفنانين في مصر، من وجهة نظره.

وعلق “مراد” في لقاء مع برنامج “ArabWood”، في كواليس العرض الخاص لفيلم “بيت الروبي”، بطولة كريم عبدالعزيز وكريم محمود عبدالعزيز ونور وتارا عماد: “كريم بالنسبالي من أكثر الوجوه الذكية في مجال التمثيل في مصر، وأكثر الوجوه اللي قادرة على الاستمرار بطريقة فيها بناء لفوق، لأن نجوم كتير مبيقدروش يحافظوا على هذا المستوى، وهو بيمتلك ذكاء اجتماعي ممتاز كمان”.

نرشح لك: كريم محمود عبد العزيز: فريق عمل “بيت الروبي” نفسيتهم حلوة

من جانبه، كشف الفنان كريم عبدالعزيز، تفاصيل فيلم “بيت الروبي” الذي ينافس في موسم عيد الأضحى، وقال: “هو فيلم اجتماعي إنساني كوميدي، يناقش سلبيات وإيجابيات السوشيال ميديا، من خلال عائلة الروبي”.

وعن عائلة “الروبي” قال إنه يجسد شخصية شخصية إبراهيم الروبي، وكريم محمود عبدالعزيز يجسد شخصية إيهاب الروبي، ونور ابنة عملهم وتجسد دور إيمان الروبي.

أوضح الفنان، أن أسرة الروبي تتعرض خلال الأحداث لأزمات ومواقف، تلمس موضوع متواجد في الشارع المصري، فهو موضوع عصري، ونراه حاليًا في كل منزل.

أحمد مراد

فيلم “بيت الروبى” بطولة كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، منى الشاذلى، مصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى، وتدور الأحداث في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يضطرها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة.