لم يمنعوا سفر مدربها.. تعليق اتحاد تنس الطاولة على أزمة هنا جودة

علق المستشار عصام زيدان، عضو مجلس إدارة اتحاد تنس الطاولة، على أزمة اللاعبة هنا جودة، لاعبة منتخب مصر لتنس الطاولة، وانسحابها من المشاركة بالبطولة الإفريقية للناشئين.

قال “زيدان” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر في برنامج “يحدث في مصر”، المذاع عبر شاشة mbc مصر، إن الاتحاد لم يمانع سفر مدرب هنا جودة معها في البطولة الإفريقية كما ادعت، مؤكدا أن والدتها هي من قدمت طلب بانسحابها من البطولة.

نرشح لك: ميار شريف أول لاعبة مصرية تتأهل لربع نهائي بطولة مدريد للتنس

أضاف أنها بررت اعتذارها عن المشاركة في البطولة الإفريقية لمشاركتها في بطولة مهمة أخرى بكرواتيا، مؤكدا أن مدربها الخاص يسافر معها في جميع البطولات والاتحاد كان المسؤول عن سفره معها في بطولة العالم التي لعبت في فبراير الماضي.

فيما قال الدكتور محمد الشاذلي، المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، إن الوزارة طالبت اتحاد تنس الطاولة بتقديم تقرير مفصل عن أسباب عدم مشاركة هنا جودة في البطولة الأفريقية.

أضاف أن الوزير تواصل مع الاتحاد ووالدة هنا، وسوف يتم عقد اجتماع مع اللاعبة خلال الفترة المقبلة من أجل بحث مشاركاتها القادمة في البطولات الدولية المختلفة.

وأوضح أنه لا توجد أي تأثيرات سلبية لعدم مشاركتها في البطولة الأفريقية على تصنيفها العالمي، وأن الشيء الأهم من هذه الأزمة هو استعدادات الاتحاد وهنا والأبطال الأخرين لدورة الألعاب الأوليمبية.