"الأكونت اتهكر".. جوري بكر تنفي طلاقها

نفت الفنانة جوري بكر طلاقها، بعد إعلان حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات خبر الطلاق.

قالت جوري في تسجيل صوتي مع “ET بالعربي“: “واحدة مش محترمة الله اعلم مين أو واحد مش محترم، أنا فجأة مش عارفة أدخل على حسابي، وبكتب كلمة السر أكثر من مرة مش عارفة، لحد ما افتكرته بالعافية. ولقيت كل القرف دا نزل عندي، دا غير أن في رسائل وفولو لزوجي وهو مش عارف جاي له منين من بنات، وسألت حد قالوا لي أنه حد نزل حساب جوزي وكاتب أنه حساب طليق جوري بكر”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

نرشح لك: بعد إعدام قاتلها.. والد نيرة أشرف: سأتبرع بالتعويض لصالح “تحيا مصر”

كما نشرت عبر حسابها بإنستجرام: “أنا مش قادرة أتكلم وأعصابي تعبانة، شكرا جدا لكل الناس اللي تواصلت معايا، وحسبي الله ونعم الوكيل في كل واحد أو واحدة عايزين ينتقموا مني بالطريقة القذرة دي، الأكاونت اتهكر وفي ثانية حصل كل اللي حصل”.

تابعت: “الأستاذة بسمة وهبة وضحت لا يجوز الطلاق للست الحامل، أشكركم وقدر الله وما شاء فعل، أنا جوزي رجل محترم ومعتقدش أنه يعمل معايا حاجة زي كده، شكرا”.

كانت حساب “بكر” أعلن من خلال خاصية القصص القصيرة عبر حسابها على موقع “إنستجرام” طلاقها، حيث تم نشر: “وجعل بينكم مودة ورحمة تم الانفصال بيني وبين الراجل المحترم زوجي وبتمناله كل خير”.

تابعت: “أرجوكم مش عايزة حد يتواصل معايا في أي تفاصيل لأني مش هرد على أي مكالمات.. شكرا”.

يشار إلى أن جوري بكر، كانت قد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “جعفر العمدة”.

مسلسل “جعفر العمدة” شارك في الموسم الرمضاني 2023، وحقق نجاحا كبير، وحظى باهتمام وإعجاب الجمهور، لما يتناوله من أحداث قائمة على الإثارة والتشويق.

العمل من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق النهري، وعصام السقا، ومنة فضالي، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.

جوري بكر