أشرف زكي: لو حلا شيحة قررت ترجع هاخد رأي كل فنانين مصر

مريم عبد الحافظ

كشف الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، عن رأيه في قرار عودة حلا شيحة للتمثيل من جديد، بعد الأزمة التي أحدثتها عقب عرض فيلم “مش أنا” بطولة تامر حسني.

قال “زكي” خلال لقائه في برنامج “معكم منى الشاذلي” المُذاع عبر شاشة “cbc”: “أنا إيجاباتي بتكون منطقية، أنا مبديش إيجابات دبلوماسية أو رومانسية أو أخلص، واللي قولته لو هي قررت ترجع أنا لست صاحب القرار، فيه الأسرة الفنية كلها، وأنا هاخد رأي كل فنانين مصر”.

نرشح لك: مونيا: زوجي كان منتج “عائلة الحاج متولي” ولم يفرضني على نور الشريف

تابع: “ما حدث مس الأسرة الفنية بالكامل، لذلك سوف أسألهم بالرغم أنني أعلم الإجابة، فهم مُتسامحين وسيقولون أنها ابنتهم، موضحًا: “هيقولوا دي بنتنا وحبيبتنا”.

أكمل: ولقد تواصلت معي “حلا” منذ فترة، وأخبرتني أنها ستأتي إلى مصر قريبًا، وترغب في مقابلتي، وأخبرتها أننا سنتحدث عندما تعود.

 أشرف زكي

يُذكر أن الفنانة حلا شيحة تعرضت للانتقادات بعد تلميحها برغبتها للعودة إلى التمثيل من جديد، بعد ظهورها بدون حجاب للمرة الثانية، وذلك بعد أن أثارت جدل الجمهور واستياء الوسط الفني في 2021، بسبب تصريحاتها حول فيلم “مش أنا”، بطولة الفنان تامر حسني، والتي كتبت عنه منشورًا عبر صفحتها الشخصية على “إنستجرام”، عبرت فيه عن انزعاجها من المشاهد الرومانسية التي تجمع بينها وبين البطل في الفيديو كليب الخاص بالفيلم، بعد أن وعدها الفنان باحترام رغبتها وتنفيذ طلباتها، وقالت: “أنا عيطت لأني شوفت نفسي في المشاهد دي، دي كانت زلة نتيجة ظروف مريت بيها وكلنا بنغلط ولازم نغلط علشان إحنا بشر، بس المصيبة إننا بنغفل وبننسی”.