أحمد بغدودة يوجه رسالة شكر للرئيس "السيسي"

رد لاعب المصارعة أحمد بغدودة على أزمة هروبه من المنتخب، موجها الشكر للرئيس السيسي لدعمه له، مضيفا: “مصر مليانة مواهب.. عايزين الدعم وحسن التعامل مع اللاعيبة”.

ظهر “بغدودة” في فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك”، معلقا: “أتوجه بالشكر والتقدير للاحترام لسيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي وشعب مصر العظيم، أحب أشكر حضرتك على الدعوة للأكاديمية، أنا أول ما عرفت أن حضرتك بعتلي الدعوة دي كنت مبسوط جدا”.

نرشح لك: “الضرائب” توضح حقيقة خصم ضرائب من لاعب المصارعة أحمد بغدودة

أوضح: “أنا مش هارب والله ولا حاجة وأنا بحب مصر واتولدت فيها وهموت فيها.. ومصر مليانة مواهب كتيرة زي أحمد بغدودة، بس عايزين الدعم وحسن التعامل مع اللاعيبة”.

أضاف: “أحب أشكر شعب مصر العظيم على دعمه ليا، بجد أنتوا أجمد حاجة في حياتي وادعولي الفترة دي، وبشكر حضرتك سيادة الرئيس على الاهتمام بيا”.

وقدم رسالة اعتذار لوالده، موضحا: “أنا أسف يا حج إني خدت القرار ده من غير ما عرفك.. بس والله لو كنت قولت لك مكنتش هتوافق وهتقولي عايزك تحقق حلمك، أنا أسف بس أنا بقيت راجل وعندي إحساس، أنت تعبت معايا كتير أوي وكنت بتبخل على نفسك وعلى أخواتي، عشان أعرف أصرف على نفسي وعلى كُليتي وسفري”.

ووجه رسالة إلى والدته، قائلا: “وحشتيني يا أمي والله، أنا مش عارف أقولك إيه غير سامحيني يا أمي إني قلقتك عليا كتير، بس والله مش بإيدي، لو بإيدي كنت عيشت تحت رجلك أنتي وأبويا وأخواتي.. وبشكر أهلي وصحابي اللي واقفين في ضهري”.

 

يذكر أن، أزمة هروب لاعب المصارعة المصري أحمد فؤاد بغدودة في تونس بعد فوزه بالمركز الثاني في بطولة أفريقيا، أثارت الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال والده إن هروبه بسبب أنه لم يحصل على مستحقاته المالية وأنه لعب وهو مصابا وتعرض للعديد من الضغوطات.

من جانبه، قال العميد إبراهيم عادل عضو اتحاد المصارعة والمتحدث الرسمي باسم الاتحاد،: “مكنش في أي تقصير من البعثة تجاه اللاعب، وسنحقق في وجود جواز السفر مع اللاعب لأن الطبيعي أن الجوازات تكون مع رئيس البعثة لضمان عدم الهروب أو التخلف عن البعثة، لكنه حصل على جواز السفر بحسن نية”.

وبناءً على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، قررت الأكاديمية الوطنية للتدريب، دعوة لاعب المصارعة أحمد فؤاد بغدودة لتلقي منحة تدريب وتأهيل بها، مؤكدة أنه سيحصل على تلك المنحة مع رعاية تامة لموهبته الرياضية.

أحمد بغدودة