أبرزها عن الزواج والتحرش.. 7 تصريحات لـ منة فضالي

حلت الفنانة منة فضالي، ضيفة على برنامج “حكايتي” المذاع على قناة “Girls’ Space”، عبر “يوتيوب“.

تحدثت “فضالي” خلال الحلقة عن زواجها، وسبب حبها للكلاب، وما إذا كانت تعرضت للتحرش من قبل؟ وموقفها من أن تكون زوجة ثانية، وجاءت تصريحاتها كالتالي:

الكلاب أفضل من البني آدمين لأنهم يحبون الشخص بدون مقابل ولا ينتظرون شيء منه، موضحة: “الكلاب أحسن من البني آدمين في المعاملة، وبيحبوني بجد من غير أي مقابل، مش عايزين مني حاجة، بيخافوا عليا وبيحيوا بيا، الكلب وفي جدا ملقتش بني آدم وفي”.

النساء ليس لديهم ثقة في أنفسهم، وهذا شيء خاطئ، فيجب على أي سيدة أن تثق في نفسها حتى وإن كانت ترى نفسها ليست جميلة، مضيفة: “أكيد ربنا مديها حاجة زيادة عن غيرها”.

– لم أتعرض للتحرش من قبل، فأنا أمارس رياضة الكيك بوكسينج، ولكن هناك من يتحرشون باللسان. مردفة: “متعرضتش للتحرش أبدا، محدش يقدر ييجي جنبي، أنا بلعب كيك بوكسينج، هما بيتحرشوا بالكلام معلش، لكن حد يقدر ييجي يتحرش بيا هياخد أكبر بوكس في حياته”.

لا أقبل أن أكون زوجة ثانية، فلا يوجد ما ينقصني لكي أكون كذلك، متابعة: “ممكن أبقى زوجة تانية في حالة لو هو مطلق، أو مراته متوفية، لكن أتجوز على زوجة لا يمكن”.

– زواجي كان تحديا مع والدتي، لأنها كانت رافضة له، فقدمت على فكرة الزواج من باب العناد.

من الممكن أن أتزوج بشخص أقل مني على المستوى المادي، إذا كان شخصا جيدا، ويصلح لأن يكون أبا، ولكني لن أنفق عليه، فهده كارثة.

لم أتعرض لعنف زوجي من قبل، ولكن صُفعت على وجهي ولو تكرر هذا الأمر لرددت الصفعة ثلاثة. متابعة: “متعرضتش لعنف زوجي لكن هي مرة زمان مد إيده عليا ويمكن دي كانت صدمة انفصالي.. الموقف ده لو تكرر دلوقتي كان هياخد القلم ده 3 أو 4، أنا بكره الراجل اللي يمد إيده على ست، ده راجل متخلف ومش متحضر”.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة منة فضالي هو مسلسل”جعفر العمدة” من بطولة محمد رمضان وزينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مي كساب، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبدالله، إحسان الترك، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب “سعدى – جوهر” برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

تدور أحداثه حول الصراع القائم بين المعلم “جعفر العمدة” والمتزوج من 3 سيدات في حي السيدة زينب، والذي يمتلك شركة مقاولات، وعايدة التي تطلب قرضا بقيمة 40 مليون جنيه لإنقاذ والدها من السجن، ويستغل الموقف المعلم جعفر ويطلب منها الزواج، فتضطر عايدة للموافقة ويستمر صراع الخداع.

نرشح لك: شريف مدكور عن رضوى الشربيني: عملت مدرسة في شكل كرامة المرأة