خطوبة حورية فرغلي ونزار الفارس.. من مداعبة في الكواليس لشائعة عبر مواقع التواصل

شائعة خطوبة حورية فرغلي ونزار الفارس
نفى حسام مجدي، معد برنامج الإعلامي نزار الفارس، الشائعات المتداولة حول خطوبة الإعلامي العراقي من الفنانة، موضحا أنها كانت مجرد دُعابة في الكواليس.

كتب “مجدي” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“: “طيب يا جماعة علشان الموضوع فجأة بقى منتشر في مصر كلها.. الإعلامي نزار الفارس كلمني علشان أعمله الإعداد الخاصة بحلقة حورية فرغلي.. اتفقت معاها وكانت لطيفة جدا، صورنا الحلقة في بيتها، وإحنا في البلكونة نزار قالها انتي مرتبطة قالتله لأ قالها طيب إيه رأيك فيا.. أنا يشرفني أخطبك وحورية ضحكت وقالت أنا موافقة”.

نرشح لك: قصة الخطوبة المزيفة لحورية فرغلي.. تورطت فيها ريهام سعيد

تابع: “أثناء التصوير رجع تاني قالها ممكن نرقص مع بعض ورقصوا.. وبعدين قعدوا يسمعوا قرآن علشان هي بتقول إنها خايفة من الحاجات اللي بتحصل في شقتها.. فجأة لقيت السوشيال ميديا كلها بتتكلم عن خطوبة نزار وحورية.. الموضوع من أوله لآخره كان هزار.. مش عارف مين عمل كده”.


خلال الساعات الماضية، أُعلنت خطوبة الفنانة حورية فرغلي على الإعلامي العراقي نزار الفارس. وبعد أقل من ساعة اتضح أن الخطوبة المعلنة هي خطوبة مزيفة.

كان مصدر الشائعة هو الإعلامية ريهام سعيد، التي أعلنت في برنامجها “صبايا الشمس” المذاع عبر شاشة “الشمس”، أن الإعلامي نزار الفارس خصها بخبر خطوبته من الفنانة حورية فرغلي، ونشر البرنامج فيديو تظهر فيه “فرغلي” وهي ترقص مع نزار الفارس.

ونشرت “سعيد” في برنامجها أيضا مقطع فيديو للثنائي، ويظهر فيه نزار يتحدث لحورية فرغلي ويصفها “خطيبتي” ويملي عليها بعض الشروط حول الارتباط.

وفي نفس البرنامج بعد أقل من ساعة، وبدء انتشار الخبر بشكل سريع على صفحات السوشيال ميديا، منوهين أن المصدر ريهام سعيد، أعلنت حورية فرغلي في مداخلة مع المذيعة أنها لم تُجرى خطوبتها على الإعلامي العراقي.

كما أوضحت أن الصورة المتداولة ومقطع الفيديو من تصوير لقاء لصالح برنامجه، والذي سألها فيه عن اغنية لماجد المهندس، ثم طلب منها الرقص على أنغامها.

وأكدت “سعيد” أن نزار الفارس هو من أخبرها بخطوبتهم، لترد “فرغلي”: “خطبني وأنا معرفش”، كما أنها أعلنت عن أنها تنتوي مقاضاته.

وكان “الفارس” قد نشر صورته مع حورية فرغلي عبر “ستوري” حسابه بموقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، ولم يعلق عليها بأي شيء. ليكون انتشار الخبر ومصدره هو ريهام سعيد التي أكدت أن الإعلامي هو من أخبرها.