قصة الخطوبة المزيفة لحورية فرغلي.. تورطت فيها ريهام سعيد

الخطوبة المزيفة لحورية

خلال الساعات الماضية، أُعلنت خطوبة الفنانة حورية فرغلي على الإعلامي العراقي نزار الفارس. وبعد أقل من ساعة اتضح أن الخطوبة المعلنة هي خطوبة مزيفة.

كان مصدر الشائعة هو الإعلامية ريهام سعيد، التي أعلنت في برنامجها “صبايا الشمس” المذاع عبر شاشة “الشمس“، أن الإعلامي نزار الفارس خصها بخبر خطوبته من الفنانة حورية فرغلي، ونشر البرنامج فيديو تظهر فيه “فرغلي” وهي ترقص مع نزار الفارس.

نرشح لك: حسن الرداد يبدأ تحضيرات “بلوموندو” لصيف 2023

ونشرت “سعيد” في برنامجها أيضا مقطع فيديو للثنائي، ويظهر فيه نزار يتحدث لحورية فرغلي ويصفها “خطيبتي” ويملي عليها بعض الشروط حول الارتباط.

وفي نفس البرنامج بعد أقل من ساعة، وبدء انتشار الخبر بشكل سريع على صفحات السوشيال ميديا، منوهين أن المصدر ريهام سعيد، أعلنت حورية فرغلي في مداخلة مع المذيعة أنها لم تُجرى خطوبتها على الإعلامي العراقي.

كما أوضحت أن الصورة المتداولة ومقطع الفيديو من تصوير لقاء لصالح برنامجه، والذي سألها فيه عن اغنية لماجد المهندس، ثم طلب منها الرقص على أنغامها.

وأكدت “سعيد” أن نزار الفارس هو من أخبرها بخطوبتهم، لترد “فرغلي”: “خطبني وأنا معرفش”، وكشفت عن أنها تنتوي مقاضاته.

وكان “الفارس” قد نشر صورته مع حورية فرغلي عبر “ستوري” حسابه بموقع الصور والفيديوهات “إنستجرام”، ولم يعلق عليها بأي شيء. ليكون انتشار الخبر ومصدره هو ريهام سعيد التي أكدت أن الإعلامي هو من أخبرها.