حسيت بالفشل.. هيدي كرم تروي تفاصيل معاناتها الشخصية

هيدي كرم

كشفت الفنانة هيدي كرم، عن تفاصيل تعرضها لضغوطات مادية، وقت ابتعادها عن الفن بسبب اهتمامها بنجلها في سنواته الأولى.

ظهرت “كرم” في فيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وقالت إنها في عام 2013 طُلبت لعمل كاستينج للمشاركة بمسلسل مكون من 120 حلقة، وسيتم تصويره لمدة 6 شهور في دبي، موضحة أنها كانت متحمسة لهذا العمل للغاية، وذهبت لأداء اختبار الكاميرا والكاستينج وعادت إلى مصر، لانتظار الرد على مشاركتها في العمل.

نرشح لك: تامر هجرس عن زوجته: أحلى ست وحظي إني متجوزها

أضافت: “كان كلي أمل وطموح إني اتقبل في الكاست ده، لأن المسلسل ده كان بالنسبة لي طوق نجاة ومخرج من ظروفي في الوقت ده”.

أوضحت أنها كانت تمر بظروف مادية صعبة في هذا العام وهو عام 2013، وذلك بعد أن قرر نجلها وهو في عمر الـ 13 عام، الذهاب للعيش مع والده، والذي كان يتولى مهمة الانفاق ودفع إيجار المنزل الذي كانت تسكن فيه مع نجلها، موضحة: “مقدرتش أطلب فلوس من أهلي لأن بقالي سنين مطلبتش حاجة ومش بحب أحمل عليهم، وقررت اعتمد على نفسي”.

تابعت أنها لجأت إلى ترك المنزل الذي كانت تسكن فيه وعادت إلى السكن في بيت والدها مرة أخرى، موضحة: “أملا مني أن الظروف تتحسن ويجيلي شغل سواء في دبي أو في مصر.. ظروفي سأت من أسواء إلى أسواء”.

أضافت: “معييش فلوس خالص ومفيش شغل خالص ولوحدي، لأن ابني عند باباه ورجعت لأهلي وكاني طفلة بتبدأ من الصفر تاني، وكاريري واقف لأني كنت مكسلة وعايزة أركز مع نديم في السنيين التأسسية الأولى في المدرسة.. فبالتالي تليفوني مبيرنش”.

أوضحت هيدي كرم أنها ظلت في انتظار الرد حول مشاركتها في المسلسل، ولكنها اكتشفت اختيارهم للممثلة أخرى لأداء هذا الدور، موضحة: “كل أمالي تحطمت على صخرة الواقع.. قررت أنزل ابيع عربيتي، لأن هي الحاجة الوحيدة اللي كنت بمتلكها في الوقت ده، ونزلت بعتها من ورا أبويا وأمي”.

أكدت : “حسيت إني فشلت على كل المستويات، فشلت إني أعمل بيت وأسرة وأنجح فيهم، وفشلت إني أعمل كارير وأنجح فيه، وفشلت إن يكون عندي فلوسي الخاصة ومستقرة ماديا”.

أوضحت أنها كانت تشعر بالفشل والاحباط خاصة بعد قرارها ببيع عربيتها الخاصة، ولكنها في هذا الوقت فوجئت باتصال من زميل لها يخبرها بضرورة السفر إلى دبي خلال 48 ساعة، لأداء الدور، لأن الزميلة التي تم ترشيحها اعتذرت عن العمل بعد تعرض والدها لوعكة صحية شديدة تستلتزم وجودها بجواره.

تابعت هيدي كرم: “ويكون ربنا عامل سيناريو تاني خالص أنا مش عارفاه.. يكون ربنا بيقولي هتبيعي العربية دي، لأنك مش هتستخدميها لمدة 7 أشهر قدام، ولما ترجعي هتجيبي أحلى كتير.. سافرت ومعايا فلوس العربية ومش هحتاج حاجة لحد ما أقبض أول دفعة”.

اختتمت: “بدأت صفحة جديدة في وقت كان ربنا عاملي فيها خطة مختلفة.. حبيت أقولكم لحظة تجلي ألهية في حياتي.. دايما ربنا بيتدخل في الوقت المناسب”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Heidy Karam (@heidykaram)