تامر هجرس عن زوجته: أحلى ست وحظي إني متجوزها

تحدث الفنان تامر هجرس، عن قصة حبه مع زوجته، مشيرا إلى أنهما تعرفا في الجامعة.

قال “هجرس” خلال لقائه ببرنامج “واحد من الناس” مع الإعلامي عمرو الليثي، عبر شاشة “الحياة”، إنها مصرية وكانت تقييم في الكويت، وجاءت للدراسة في مصر، مؤكدا على أنه سعيد بالتعرف عليها وحتى الآن متزوجان منذ 25 عاما.

نرشح لك: تامر هجرس يكشف كواليس دوره في “شوجر دادي”

أردف: “صحابي قالولي فيه بنت مصرية حلوة جدا جاية من الكويت اتعرفت عليها وأعجبت بها جدا واكتشفت إنها أحلى ست، واكتشفت إنها حلوة مش بس من برة لا من جوة كمان، وحظي حلو إني متجوزها لحد النهاردة”.

أكد على أنها لا تعمل بالمجال الفني ولكنها تعمل في مجال التغذية.

أكمل: “أنا بقول للرجالة أما يكون فيه إعجاب أو تكون حاسس إن الناس بتبص على مراتك أو حبيبتك يبقى لازم تتأكد إنك مع واحدة جميلة جدا، فتفتخر بالجمال ده، ما هو ده اللي جابك ليها وحببك فيها ودائما بقول مينفعش الراجل يحب واحدة في إطار معين وبعد كده أما يتجوزوا يمشي رأيه ومتلبسيش ومتخرجيش إنت كده بتطفيها”.

 

جدير بالذكر أن الفنان تامر هجرس يشارك في فيلم “شوجر دادي” الذي يُعرض الآن بجميع دور العرض، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، ويعيش حالة مراهقة متأخرة، الأمر الذي يقوده إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، فتنقلب حياته وحياة أسرته رأسا على عقب.

فيلم “شوجر دادي” من بطولة ليلى علوي، بيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، ويشاركهم البطولة تامر هجرس، محمد محمود، مصطفى غريب، مي الغيطي، جوهرة، وفرح الزاهد، تأليف لؤي السيد، وإنتاج نيوسينشري، وإخراج محمود كريم، وشارك في إنتاجه شركات أفلام مصر العالمية، سينرجي، ماجيك بينز، وفيلم سكوير.