بعد سداد مليون و761 ألف جنيه.. تأجيل محاكمة أحمد عز للتصالح مع زينة

قررت محكمة أسرة مدينة نصر، تأجيل دعوى الدفع أو الحبس المقامة من الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز، عن متجمد أجر مسكن وحضانة بمبلغ قدره مليون و761 ألف جنيه لجلسة 28 مايو للمحاسبة والإقرار بالتصالح.

كان الفنان أحمد عز قد سدد منذ أيام مبلغ مليون و761 ألف جنيه إلى الفنانة زينة عن طريق الإنذارات على يد محضر، بموجب الدعاوى المرفوعة ضده بالحبس أو الدفع.

نرشح لك: زينة: محمد رمضان محترم ومهذب وابن بلد

كما أكد المستشار معتز الدكر محامي الفنانة زينة، أن الفنان أحمد عز دفع مبلغ مليون و761 ألف جنيه قيمة النفقة التي أقرتها المحكمة لموكلته. مشيرا إلى أنه دفع عن طريق إنذارات عرض، حيث دفعها للمحضر والمحضر قام بإعطاء المبلغ للفنانة زينة.

كان المحامي قد قدم طلبًا إلى مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة أسرة مدينة نصر، يحمل رقم 1215 لسنة 2023، وتتمثل في دعوى الدفع أو الحبس، وطالب فيه بإلزام أحمد عز بدفع متجمد أجر مسكن وحضانة بمليون و761 ألف جنيه.

كانت الدائرة 15 أسرة مدينة نصر قضت في وقت سابق بإلزام الفنان أحمد عز بدفع 22 ألف جنيه إسترليني قيمة المصاريف المدرسية للتوأم: زين الدين وعز الدين، في القضية رقم 5692 لسنة 2022 عن قيمة المصاريف المدرسية لنجليها.

طالبت الفنانة زينة بزيادة نفقة الطفلين إلى أكثر من 60 ألف جنيه شهريًا، وحصلت على حكم من محكمة أول درجة، لكن دفاع الفنان أحمد عز يطالب بتخفيض قيمة النفقة، ويأتي ذلك للمرة الثالثة التي تعرض فيها المحكمة على الفنان أحمد عز والفنانة زينة التصالح فيما بينهما؛ حيث أجلت المحكمة نظر الدعوى لإعلانهما.

نرشح لك:

جومانا مراد: لم أتجاوز وفاة والدي حتى الآن

تعليق شريف عامر على مداخلة عادل إمام في برنامج “يحدث في مصر”

بسبب “حيلهم بينهم”.. عمرو رمزي يحكي موقفا طريفا مع عادل إمام

فريدة سيف النصر تحكي تفاصيل إصابتها في وجهها بسبب الحسد

شاهد: 5 فنانين يغنون في حفل زفاف ابنة حميد الشاعري