جومانا مراد: لم أتجاوز وفاة والدي حتى الآن

تحدثت النجمة جومانا مراد عن وفاة والدها، موضحة أنها ظلت بجوار جثمانه يوم وفاته حتى دفن في المقابر وكانت تتحدث معه ولم تشعر بأنه رحل.

أضافت خلال حديثها في برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا”، عبر فضائية cbc، أنها لم تستطع تجاوز وفاته حتى الآن، قائلة: “مش عارفه أخرج من الموضوع لحد دلوقتي ودي حاجة ملهاش علاقة بالرضا.. أبويا كان صاحبي جدا وكنت دلوعة أبويا وكنت بدلعه طول الوقت”.

نرشح لك: حكم طاعة الوالدين في الأمر بطلاق الزوجة

تابعت: “حسيت إن أنا اللي مت مش هو، ومعالم وشه كانت حلوة وكان بيصوم لحد آخر يوم في حياته رغم أنه كان تعبان في آخر أيامه، وكان بيقرأ القرآن طول اليوم.. أنا دايما بشوفه وبعد ما دفنته في آخر اليوم حسيت أن إيده فوق رأسي”.

وأوضحت جومانا مراد، إلى أنها مفتقدة والدها بشكل كبير ولكن ذكراه موجوده في قلبها حتى الآن، وهناك تشابه كبيرة بينهما في الطباع والصفات حيث كان معروف عنه الكرم وحب الناس.

يشار إلى أن الفنانة جومانا مراد شاركت في رمضان الماضي بمسلسلي “عملة نادرة” و”بابا المجال”.

مسلسل “عملة نادرة” تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل وبطولة نيللى كريم، جمال سليمان، جومانا مراد، أحمد عيد، كمال أبو رية، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفى، على الطيب، مريم الخشت، هشام عاشور، نهى صالح، ومحمد فهيم، رمزى العدل، وئام مجدى، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين الشباب.