فريدة سيف النصر تحكي تفاصيل إصابتها في وجهها بسبب الحسد

حكت الفنانة فريدة سيف النصر، عن تعرضها لإصابة في وجهها بسبب موقف اعتبرته إشارة للحسد من إحدى السيدات التي زارتها.

كتبت “سيف النصر” عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“، منشور جاء فيه: “واحدة قالتلي وشك منور أبيض بالطرحة، تصدقوا بالله راح منور أحمر.. يعني ايه كوباية تنفجر وتطير واحدة في شفتي وواحدة في خدي! اتعذبت على ما طلعت القزاز من وشي، والدم نافورة وخرم غريب.. بطلت أقول عادي لأن الحسد مذكور في القرآن”.

 فريدة سيف النصر

نرشح لك: شاهد.. بكاء فريدة سيف النصر على الهواء بسبب عيد ميلادها


كانت “سيف النصر” تحدثت خلال لقائها مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج “مساء dmc“ عن الحسد، قائلة: “من بعد مسلسل “عملة نادرة” و”جعفر العمدة” حصلي حوادث كتيرة، مثلا وإحنا بنصور الديكور وقع كله عليا، ومرة المصور وهو بيرجع لورا ونزل على صباع رجلي ضافري فرقع.. مش عاوزة أركز على الحسد بس بجد بيحصلي حاجات مش لذيذة”. مضيفة: “أنا نجمي خفيف أوي.. أنا اسمي فريدة وكل حاجة عندي غريبة”.

شاركت فريدة سيف النصر مؤخرا في مسلسل “عملة نادرة” من بطولة الفنانة نيللي كريم والفنانة جومانا مراد، والفنان جمال سليمان والفنان أحمد عيد، والفنان محمد لطفي، والفنانة فريدة سيف النصر، والفنانة مريم الخشت، ومن إخراج ماندو العدل، وتأليف مدحت العدل، وإنتاج العدل جروب، ويتكون المسلسل من 30 حلقة.

تبدأ أحداث القصة في التسعينات مع بداية دخول الهاتف المحمول، ويقع نجع عبد الجبار في محافظة قنا والاسم منسوب للجد الأكبر لعائلة عبد الجبار التي تتحكم في النجع وتحكمه، وينافسها عائلة أخرى وهي عائلة أبو عصاية وسط صراعات بينهما على المناصب والسلطة، وفي ظروف غامضة يتزوج بلال الابن الأصغر لعبد الجبار من انتصار الممرضة التي تكبره في السن وتتوالى الأحداث لنكتشف العديد من المفاجأت حول علاقة بلال وانتصار.

ومسلسل جعفر العمدة، من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق الدسوقي، وعصام السقا، ومنة فضالي، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.