زينة: محمد رمضان محترم ومهذب وابن بلد

قالت الفنانة زينة، إنها فوجئت برد فعل الجمهور حول نجاح شخصيتها في “جعفر العمدة”، موضحة أنها لم تكن متوقعة هذا الكم من النجاح.

أضافت “زينة” خلال حوارها مع الإعلامية إيمان الحصري في حلقة مساء أمس من برنامج “مساء dmc” المذاع عبر شاشة “dmc“، أن المسلسل نجح بشكل كبير في مصر والوطن العربي بأكمله، موضحة أنه ليس مجرد نجاح لعمل جيد ولكن الناس تعايشت مع المسلسل وأحداثه وشخصياته.

نرشح لك: زينة: محمد رمضان ظاهرة غريبة جدا

استكملت أن هذا النجاح كان من الصعب تحقيقه وسط هذا الكم من الشخصيات في المسلسل، موضحة أن الجمهور تفاعل مع كل الشخصيات والأدوار وليس تفاعل مقتصر على شخصية محددة.

وعن شخصية “عايدة” في مسلسل “جعفر العمدة”، أوضحت أن الشخصية كان لديها هدف نبيل وهو أخذ مبلغ من جعفر لتحرير والدها من السجن، وهي فتاة مدللة لم تفكر في العمل ولكنها لجأت لجعفر، وقادتها الظروف إلى هذا المجتمع البعيد عنها تماما، ولكنها أحبت جعفر وهو أيضا، وأحبت الحالة المختلفة عن عالمها.

أكدت أنها انتهت من التصوير هي وجميع فريق العمل يوم 13 مارس الماضي، وأن يوم 14 مارس هو آخر يوم تصوير للمسلسل.

أشارت “زينة” أن المسلسل كان يشاهده جميع الفئات العمرية المختلفة وهو ما جعل الأسر المصرية والعربية تجتمع حوله، لأن الأب والأم والأولاد، لديهم رغبة جميعا في مشاهدته.

تابعت أنه مما لا شك فيه أن الفنان محمد رمضان لديه جمهور كبير يدعمه ويدعم الأعمال التي يقدمها، مضيفة: “محمد رمضان ظاهرة غريبة جدا، ونجم محبوب أوي، وبني آدم محترم في التعامل مع كل الناس، وبيدي كل واحد قدره وزيادة.. شخص مهذب وابن بلد ولذيذ جدا”.

مسلسل “جعفر العمدة،” من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق الدسوقي، وعصام السقا، ومنة فضالي، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.

تدور أحداثه حول الصراع القائم بين المعلم “جعفر العمدة” والمتزوج من 3 سيدات في حي السيدة زينب، والذي يمتلك شركة مقاولات، وعايدة التي تطلب قرضا بقيمة 400 مليون جنيه لإنقاذ والدها من السجن، ويستغل الموقف المعلم جعفر ويطلب منها الزواج لمدة 400 يوم، فتضطر عايدة للموافقة ويستمر صراع الخداع.