زينة: محمد رمضان ظاهرة غريبة جدا

علقت الفنانة زينة على مشاركتها في الموسم الرمضاني لعام 2023، بمسلسل “جعفر العمدة”، مع الفنان محمد رمضان.

أوضحت زينة خلال حوارها مع الإعلامية إيمان الحصري ببرنامج “مساء dmc”، على قناة cbc، أنها سعيدة بالتعاون مع الفنان محمد رمضان، قائلة: “رمضان ظاهرة غريبة جدا، ونجم محبوب أوي، وبني آدم محترم في التعامل مع كل الناس، وبيدي كل واحد قدره وزيادة.. شخص مهذب وابن بلد ولذيذ جدا”.

نرشح لك: زينة تكشف سبب رفضها الخضوع لعملية تجميل بـ أنفها

وفيما يتعلق باختيار دورها، أكدت أنها أعحبت للغاية بشخصية “عايدة”، قائلة: “أنا البطلة اللي قدام البطل في مسلسل جعفر العمدة، الشخصية المختلفة اللي فيهم”.

وعن الأنباء التي ترددت عن خلافها مع بطلات العمل وانعزالها الدائم أثناء التصوير، قالت زينة: “كنت معزولة في الكواليس لأني بحب أركز في شغلي، ومبحبش أضيع طاقتي في الكلام والرغي والهزار.. لو سبت نفسي لـ ده كنت هطلع من موود الشخصية”.

زينة

مسلسل “جعفر العمدة،” من بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، أحمد داش، فريدة سيف النصر، طارق الدسوقي، وعصام السقا، ومنة فضالي، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مهاب طارق ومحمد سامي، وإخراج محمد سامي.

تدور أحداثه حول الصراع القائم بين المعلم “جعفر العمدة” والمتزوج من 3 سيدات في حي السيدة زينب، والذي يمتلك شركة مقاولات، وعايدة التي تطلب قرضا بقيمة 400 مليون جنيه لإنقاذ والدها من السجن، ويستغل الموقف المعلم جعفر ويطلب منها الزواج لمدة 400 يوم، فتضطر عايدة للموافقة ويستمر صراع الخداع.