ثعبان وأسد ودب.. مي كساب تلتقط صورًا مع حيوانات مفترسة

مي كساب

نشرت الفنانة مي كساب مقاطع فيديو لها على “إنستجرام“، مع عدد من الحيوانات المفترسة، كالأسد والدب والثعابين، خلال زيارتها إلى دولة الإمارات.

وأعلنت “كساب” في المنشور، عن حصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات.

وظهرت الفنانة في الفيديوهات، وهي ترضع شبل صغير، عن طريق قنينة حليب، وتحمل ثعبانًا كبيرًا على كتفها، وآخر صغير على يدها، بالإضافة لإطعامها لدب كبير، وحيوانات أخرى.

نرشح لك: دينا الشربيني: تخوفت من عرض “كامل العدد” على منصة رقمية

 

View this post on Instagram

 

A post shared by مي كساب (@maikassab)

يذكر أن مي كساب لفتت إليها الأنظار بشكل كبير بعدما فقدت الكثير من وزنها، حيث ظهرت في أكثر من صورة بعدما فقدت الكثير من وزنها عن طريق عملية تكميم المعدة، حسبما صرحت في أحد البرامج التلفزيونية.

وكانت مي كساب تصدرت الترند في رمضان الماضي، بسبب دور “ثريا” الذي قدمته في مسلسل “جعفر العمدة”، مع الفنان محمد رمضان، وذلك بسبب مشهد ضربها لـ”كارم فتح الله” بالشبشب.

مسلسل جعفر العمدة بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، احسان الترك وضيف الشرف بيومى فؤاد، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدى – جوهر.

ويعرض حاليًا لها الجزء الرابع من مسلسل “اللعبة”، بعنوان “دوري الأبطال، مع الثنائي شيكو وهشام ماجد، وبجانب عدد كبير من النجوم أبرزهم محمد ثروت، وأحمد فتحي، ميرنا جميل، سامي مغاوي، عارفة عبد الرسول.