دينا الشربيني: تخوفت من عرض "كامل العدد" على منصة رقمية

علقت الفنانة دينا الشربيني، على نجاح مسلسلها “كامل العدد” الذي عُرض في رمضان 2023.

قالت “الشربيني” في حوار مع مجلة “سيدتي”، إنها شعرت بسعادة بالغة من إشادة الناس بالعمل. مردفة: “بذلنا جهداً كبيراً خلال تصوير العمل، لذلك كانت سعادتنا غامرة بنجاح العمل وبالأصداء الإيجابية التي تلقيناها خلال عرض العمل على منصة شاهد”.

نرشح لك: أشرف عبد الغفور: ابتديت أقلق من ريهام بسبب “رشيد”

وعن اتجاهها للكوميدي عقب تقديم عدة مسلسلات تراجيدي خلال السنوات الماضية، أوضحت: “كنت أتمنى منذ عامين أن أقدم لوناً درامياً مختلفاً عما كنت أقدمه خلال السنوات الأخيرة، لذلك اخترت أن أقدم دراما عائلية يمكن أن تشاهدها الأسرة المصرية مجتمعة في رمضان، بشكل لا يخلو من الكوميديا المحببة إلى قلوب المشاهدين، لذلك عندما عرضت عليَّ شركة إيجل فيلمز أن أقدم مسلسل كامل العدد خلال شهر رمضان لم أتردد، لإعجابي الشديد بفكرة العمل، إلى جانب ثقتي في المنتج جمال سنان، الذي قدمت معه أعمالاً سابقة عدة، إضافة إلى مخرج العمل خالد الحلفاوي الذي تعاونت معه من قبل في فيلم «كدبة كل يوم»، وباقي طاقم العمل الذين سعدت كثيراً بالوقوف أمامهم”.

وفيما يتعلق بعرض المسلسل على منصة رقمية فقط، ذكرت: “كنت مترددة من هذه الخطوة في أول الأمر، على الرغم من علمي أن المستقبل للمنصات الرقمية، لكن يبقى رونق شاشة التلفاز في شهر رمضان له سحر خاص، لذلك تخوفت من هذا الأمر، لكن في الوقت نفسه قررت أن أكون من أوائل الفنانين الذي يقدمون على تلك الخطوة في رمضان، وأعتقد أننا نجحنا في هذا التحدي؛ حيث تلقينا ردود أفعال إيجابية ومميزة للغاية حول العمل”.

مسلسل كامل العدد بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

تدور الأحداث حول قصة حب تعيشها ليلى تيمور (دينا الشربيني)، وفي الوقت نفسه تواجه أزمة الزواج في سن صغير، لنكتشف مفاجآت عديدة تخص أطفالها وحياتها الزوجية، ويتكون مسلسل كامل العدد للنجمة دينا الشربيني من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي.