محمد التاجي: جدي عبد الوارث عسر سبب حبي للفن

محمد التاجي

تحدث الفنان القدير محمد التاجي، عن سبب حبه للفن وتأثره بجده الفنان الراحل عبد الوارث عسر، وعلاقته بأولاده وأحفاده.

قال “التاجي” خلال لقائه مع الإعلامية إيمان الحصري في برنامج “مساء dmc“: “جدي الفنان عبد الوارث عسر أثر جدا في شخصيتي الفنية، أنا اتربيت في بيته أكتر ما اتربيت في بيت أبويا، وهو اللي حببني في لعبة الفن دي بسبب احترام الناس له”.

نرشح لك: الأب الروحي.. مي فاروق تتحدث عن علاقتها بسليم سحاب

أضاف: “بسببه حسيت ان الفنان له قيمة بجد في المجتمع، أنا في أيامه الأخيرة كنت باخده أوديه الاستوديو كنت بشوف نظرة الناس للفنانين وقتها.. وللأسف مفيش ده النهاردة”.

كما تحدث عن علاقته بأحفاده وأولاده، موضحا: “عندي 3 أولاد وبنتين.. أولادهم بقى لما بيجوا من المدرسة بيكونوا هما لسة في الشغل، فالأولاد مقيمين عندي.. شغال عندهم “بيبي سيتر” لحد ما يخلصوا مشاغلهم، بس بمزاجي عشان عندي عشق ليهم”.

 

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان محمد التاجي، مُسلسل “الصندوق” من بطولة أحمد داش، هدي المُفتي، علي قاسم، سماح أنور، وآخرين، ومن تأليف مُصطفي صقر، محمود رمضان، وإخراج مروان عبد المنعم.

تبدأ الاحداث خلال الاحتفال بعيد ميلاد “ريم” مع وصول هدية غامضة عبارة عن صندوق غريب يضم محتويات غير مفهومة ورسائل تطلب إنقاذ شخص قبل أن يُقتل وتتسارع الأحداث بصورة كبيرة ويدفع الفضول الأصدقاء الثلاثة “ريم”، “يوسف”، “ياسين” للبحث في محتويات الصندوق ومحاولة كشف غموض ما فيه من رسائل غامضه.