الأب الروحي.. مي فاروق تتحدث عن علاقتها بسليم سحاب

مي فاروق

كشفت الفنانة مي فاروق، عن كواليس أول لقاء جمعها بالمايسترو سليم سحاب، موضحة: “كنت مرعوبة جدا من المقابلة”.

قالت “فاروق” خلال حوارها مع الإعلامي يوسف الحسيني في برنامج “حروف الجر” المذاع عبر إذاعة “نجوم إف إم”، إنها لا يمكن أن تنسى اليوم الذي ذهبت فيه وهي في عمر الـ 8 سنوات لأداء اختبار على يد المايسترو سليم سحاب، موضحة:”كنت خايفة، لأن المايسترو سليم سحاب بنشوفه في التلفيزيون فـ أكيد بيخوف”.

نرشح لك: أبرزها سبب ابتعادها عن الغناء .. 10 تصريحات لـ مي كساب

تابعت أنها كان لديها خوف شديد من فكرة الوقوف أمامه من أجل امتحانها، وتقييم ما إذا كانت تصلح للغناء، مؤكدة أن فكرة التقييم كانت صعبة، خاصة مع وجود سليم سحاب.

وعن أول لقاء جمعهم، أوضحت: “أول ما سمعني استقبلني بحب غريب حضني وقعد يطبطب عليا ويقولي شاطرة وأنتي مرعبة.. كسر حدة الموقف عندي”,

أكدت أنه كان شديد العصبية وقت أداء البروفات خاصة في حال عدم التزام البعض، للحد الذي يجعل الجميع يتهرب من الحديث معه، مضيفة: “هو كإنسان أطيب حد ممكن تقابله في حياتك.. على المسرح كان ده بيبان أكثر لما حد مننا بيطلع ويغني حلو بيبقى عنده إحساس الأب حقيقي”.

أوضحت أن في أخر حفلة غنائية قدمتها كان المايسترو سليم سحاب ضمن الحضور وكان سعيدا بها، موضحة: “مش هعرف أوصف لك فرحته كانت عاملة إزاي.. هو شايفني مي اللي عندها 8 سنين اللي واقفه بتشرفه”.

استكملت: “الجميلة شيرين بنته.. إحنا كنا معاه في كورال الأطفال.. مش عايزة أوصف لك كان قد إيه طاير ومبسوط وفخور بينا نفس فرحته بينا لما كنا أطفال”.

اختتمت: “موضوع أن أنا كنت بقلق وبخاف، اتكسر مع الوقت والسنين وبقيت شايفاه الأب الروحي بالنسبة لي.. وبطمن وهو موجود”.

في سياق منفصل، تحدثت الفنانة مي فاروق عن مشاعرها بعد وفاة والدها، موضحة أنها لم تعد تشعر بوجود أي أمان أو ثقة في الحياة.

كتبت “مي” عبر حسابها على “فيسبوك”: “فقدت ماما من 19 سنة، بعدها الإحساس بالخوف من الدنيا هو اللي مكمل معايا، وكان إحساس ان بابا معايا وموجود مطمئن لي، لكن بعد فقد الأب بيكون ما تبقى من شعور بالأمان اختفي تماما.. فلا أمان ولا ثقة في الدنيا ولا البشر بعد فقد الأب، فالأم كسرة للقلب والأب كسرة للظهر.. ربنا يرحمهم وأقدر أكون البنت اللي تشرفهم”