أبرزها سبب ابتعادها عن الغناء .. 10 تصريحات لـ مي كساب

حلت الفنانة مي كساب، ضيفة على برنامج “تفاعلكم” الذي تقدمه الإعلامية سارة دندراوي ، عبر شاشة العربية.

تحدثت “كساب” خلال اللقاء عن دور ثريا الذي قدمته من خلال مسلسل “جعفر العمدة” الذي عرض في موسم رمضان الماضي، وكشفت سر ابتعادها عن الغناء، كما تطرقت للحديث عن سبب تأخر عرض مسلسل “اللعبة 4″، وجاءت تصريحاتها كالآتي:

1- نجاح مسلسل “جعفر العمدة” كان نجاحا ساحقا، إذ اهتم الجمهور بتفاصيل الشخصية خاصة بشأن رؤيتها لنجلها المخطوف.

2- من أكثر الأشياء التي أضحكتني كوميك تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد غنائي للرباعية: “ظهرت فيه وأنا بشاور بصباعي لأحمد سعد وبقوله ابعد ده ابني أنا”.

3- المخرج محمد سامي، فضل أن تكون الرباعية بصوتي حتى تكون أكثر مصداقية، وقالي إنني مقصرة في الغناء لذا فإنني أصبحت ممثلة عائدة للغناء وليس مطربة ممثلة.

نرشح لك: رأي مي كساب في خلافات تتر “جعفر العمدة”

4- زينة صديقة لي منذ زمن، وأعتز جدا بصداقتها، إلا أن أغلب أوقات التصوير لم تكن بصحبتنا لذا لم يجمعنا بها الكثير من الصور، ولم يكن هناك أي مشاكل.

5- ترتيب الأسماء والتتر هي أمور يجب مناقشتها مع الإنتاج قبل بداية العمل، إلا أن مشكلة ترتيب الأسماء كانت بارزة هذا العام لأن العمل جمع العديد من النجوم وكل نجم يمكن أن يكون بطل لعمل خاص به، لذا فأنا أعذر الإنتاج، ورغم أن تلك النقطة لا تهم الجمهور الذي لا يكترث إلا للفنان نفسه، إلا أنها نقطة فارقة مع الفنان.

6- سبب تأخير عرض مسلسل “اللعبة 4” هو قرار من منصة شاهد، نظرا لأنها كانت تملك العديد من الأعمال في الموسم الرمضاني.

7- المنافسة في رمضان لها طعم خاص ومختلف، إلا أنني لم أكن أريد لعمل آخر أن يشوش على نجاحي في “جعفر العمدة”.

8- عرض علي بطولة مسلسل في رمضان الماضي، إلا أنني رفضت وقررت الاكتفاء بمشاركتي في مسلسل “جعفر العمدة”.

9- غيابى عن الساحة الغنائية هو أمر خارج عن إرادتي إلى حد ما، إذ أنه في الوقت الذي ظهرت في كمطربة كانت مقاييس الغناء مختلفة كثير عن الوقت الحالي، ودائما ما أقول أننا كمطربي نفتقد المنتج الفني، إذ أنني طوال حياتي كنت أتمنى أن أقابل منتج فني يدير الموهبة.

10- أكن لشركة روتانا كل التقدير والاحترام، إلا أنه في وقت تعاوني معهم من خلال ألبوم “أحلى من الكلام” كان حظي سيئا للغاية، لأنهم قرروا حينها غلق مكتب القاهرة لذا لم نكمل العمل.