سلوى عثمان: بعمل الشخصيات القريبة من الست المصرية

كشفت الفنانة سلوى عثمان، كواليس أعمالها الدرامية التي شاركت بها في الموسم الرمضاني ، 2023، وهم “سوق الكانتو” و”جعفر العمدة” و”جت سليمة” و”ستهم”.

قالت “عثمان” خلال حوارها مع الإعلامي محمد مصطفى شردي في حلقة اليوم من برنامج “الحياة اليوم” المذاع عبر شاشة “الحياة“، إنها دائما ما تقدم الشخصيات القريبة من الجمهور والشعب المصري، موضحة: “بعمل الشخصيات الطبيعية القريبة من الناس، ومن الست المصرية اللي بتبقى جوانا سواء ست متعلمة أو غير متعلمة الست المصرية مسيطرة علينا.. بعيشها جوه المسلسل.. بلاحظ مشاعر الست المصرية وباخدها وأعمل الشغل”.

نرشح لك: الأب الروحي.. مي فاروق تتحدث عن علاقتها بسليم سحاب

وتحدثت عن مشاركتها في مسلسل ستهم، قائلة: “سعيدة جدا بشخصيتي في ستهم.. فهي شخصية ست شريرة لأقصى درجة”.

كما تحدثت عن دورها في مسلسل “سوق الكانتو”، موضحة: “شخصية مصلحجية وأهم حاجة عندها مصلحتها، لأنها شخصية غير سوية”.

وأكدت أنها كانت سعيدة للغاية بالعمل لأول مرة مع الفنانة دنيا سمير غانم في مسلسل “جت سليمة”، لأنها فنانة كبيرة، مضيفة: “شخصيتي مختلفة شريرة على لايت كوميدي”.

أضافت أنها تسعد دائما بالعمل مع الفنان محمد رمضان وشخصيته المتعاونة معهم خلال كواليس العمل، مؤكدة أنها لم ترى منه أي شيء سيء مثلما يقول البعض عنه وعن شخصيته.

استكملت أنها تُحب مشاهدة الأعمال التي تشارك فيها بعد استماعها لآراء الجمهور، لأنهم يشجعوها على ذلك بسبب تخوفها مما تقدمه رغم أنها تمثل منذ زمن بعيد، موضحة: “عايزة أبقى عاملة حاجة حلوة أوي مش مجرد إني مثلت كويس”.

يذكر أن الفنانة سلوى عثمان شاركت في الموسم الرمضاني بأكثر من مسلسل، أبرزهم دورها في “جعفر العمدة”.

مسلسل”جعفر العمدة” بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مي كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبدالله، إحسان الترك، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب “سعدى – جوهر” برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

تدور أحداثه حول الصراع القائم بين المعلم “جعفر العمدة” والمتزوج من 3 سيدات في حي السيدة زينب، والذي يمتلك شركة مقاولات، وعايدة التي تطلب قرضا بقيمة 40 مليون جنيه لإنقاذ والدها من السجن، ويستغل الموقف المعلم جعفر ويطلب منها الزواج، فتضطر عايدة للموافقة ويستمر صراع الخداع.