20 مايو.. تفاصيل وأسعار تذاكر حفل أنغام بدبي

أسعار تذاكر حفل أنغام بدبي
تستعد الفنانة أنغام لتقديم حفلها الغنائي المقبل في دولة الإمارات العربية المتحدة، بمدينة دبي.

نشرت “أنغام” بوستر الحفل على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام“، وعلقت: ”أهل الإمارات الحبيبة وحشتوني، في إنتظار لقائكم بكل الحب و الشوق في دبي دار الحي، نلتقي يوم 20 مايو في كوكاكولا ارينا – دبي”.

نرشح لك: مايا دياب تنفي تقديم ديو مع بهاء سلطان

أسعار تذاكر حفل أنغام بدبي

وتم طرح أسعار التذاكر على موقع ” dubai.platinumlist ” وهي كالتالي:

Royal
‎17300 جنيه

VIP
‎8628 جنيه

Platinum
‎4292 جنيه

Gold
‎3425 جنيه

Silver
‎2558 جنيه

حفل أنغام بدبي

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

في سياق منفصل، أحيت الفنانة أنغام منذ أسابيع قليلة حفلا غنائيا كبيرا على مسرح بنش مارك في مدينة القصيم في منطقة بريدة على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بالمملكة العربية السعودية. حفل أنغام في السعودية

غنت أنغام خلال الحفل أغنيتها “شبر ونص” والتي طرحتها بالمشاركة مع الفنان محمود العسيلي في الحملة الدعائية لمستشفى مجدي يعقوب في شهر رمضان الماضي، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من الحفل وهي تغني أشهر أغنياتها، من بينها مقطع فيديو وهي تغني “شبر ونص”، وسط تفاعل الجمهور.

وحققت أغنية “شبر ونص” تفاعل كبير من قبل جمهور أنغام وقت طرحها وشاركها الجمهور بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي مع مجموعة من صور أبنائهم.

وتوافد الالاف من جمهور أنغام لحضور الحفل في أجواء من البهجة والسعادة، وقدم الجمهور لها تحية كبيرة.

وقدمت الفنانة أنغام باقة من أشهر أغانيها وهي ياريتك فاهمني، ولادبلت، خليني شوية معاك، بخاف أفرح، حالة خاصة جدا، لوحة باهتة، حلفتلكم بالله، متطمنة، عمري معاك، لا تهجي.